مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 13 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:38 ص
الشروق
05:09 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:19 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بالصور.. حضور كثيف وفعاليات متنوعة في أول أيام «خيمة أبها الدعوية»

بالصور.. حضور كثيف وفعاليات متنوعة في أول أيام «خيمة أبها الدعوية»
1

تواصل – فريق التحرير:

شهدت خيمة أبها السياحية الدعوية التاسعة حضور كثيف في أول يوم من أيامها وقد شملت الخيمة على برامج وفعاليات مختلفة تضم جميع أفراد الأسرة و في خيمة الفعاليات الرئيسية للرجال.

افتتحت الخيمة بكلمة للدكتور عبدالله أبو عشي رئيس مجلس الإدارة بالمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بأبها، التي رحب فيها بالحضور وذكر بعض من أعمال المكتب التي تخدم المجتمع ومنها خيمة أبها عقبها محاضرة للدكتور عبد الله التركي عضو هيئة كبار العلماء بعنوان الشباب والمستقبل وقد تحدث فيها عن همة الشباب وطموحهم وأنهم لبنة المجتمع، ثم تلاها جلسة أدبية بعنوان آفاق أدبية للدكتور عبد الرحمن العشماوي وقد أمتع الحضور بأبيات جميلة.

عقب ذلك كان الجمهور مع برنامج السمر مع النجمين عيد الدوسري وعبد الله السلمي، أما في جانب برامج البيت التراثي فكانت هناك استضافة مميزة للشاعر محمد بهران و المنشد سلمان المتحمي .

وفي خيمة الطفل جيل الهمة فقد قدمت برامج ممتعة وشيقة ومفيدة، أما في الجانب النسائي فقد بدأت برامج الخيمة الرئيسية للنساء بمحاضرة للأستاذة ثريا السيف بعنوان حراسة العقيدة تلى ذلك أقيم أوبريت وطني على المسرح عقب ذلك أمسية شعرية للشاعرة نوال العشماوي، أما في خيمة الصحة (التاج) للنساء فقد تم تقديم مهارة إسعافية في 20 دقيقة، وقد تكلل اليوم الأول بالنجاح وحضور كبير ولله الحمد.

أضف تعليق

التعليقات (١)اضف تعليق

  1. ١
    نقاش

    الله يسدد من يريد الخير ونفع الناس ويكبت من يريد افسادهم

المشاركة عبر
x