السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

سفارة المملكة في واشنطن: إعادة جثمان مبتعث الطيران «العنزي» قريباً

Screenshot_2-14
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

أكدت مصادر مطلعة أن سفارة المملكة في واشنطن تواصل العمل مع السلطات الأمريكية، على سرعة إعادة جثمان طالب الطيران محمد العنزي، الذي لقي حتفه في تحطم طائرة التدريب التي كان يقودها مع مدربه في ولاية فوريدا الخميس الماضي.

اضافة اعلان

وقالت المصادر إن السلطات الأمريكية تواصل تحقيقاتها لكشف ملابسات الحادث الذي أودى بحياة العنزي (27 عامًا) الذي كان يدرس في أكاديمية صن رايز، للحصول على رخصته الثالثة ليصبح طيارًا تجاريًّا، وفقا لصحيفة "عرب نيوز".

وكانت السلطات الأمريكية أكدت العثور على حطام طائرة صغيرة تحطمت مساء الخميس على متنها طالب طيران سعودي ومدربه الأمريكي وفي منطقة نائية بمقاطعة جونز التابعة لولاية فلوريدا.

وقال رئيس المقاطعة ريك ستالي، إنه يعتقد أنه لم يكن هناك ناجون من الحادث. مضيفًا أن الطائرة كان على متنها طالب سعودي 27 عامًا، وكانت تابعة لمدرسة "سن رايز" في ولاية فلوريدا.

وذكرت تقارير أمريكية، أنه في الوقت الذي قالت السلطات، إن اثنين من الركاب كانوا على متن الطائرة عندما تحطمت، إلا أن مسؤولي مكتب رئيس المقاطعة قالوا إن هناك مؤشرات على وجود راكب ثالث. وبعد مشاهدة حطام الطائرة التي تم العثور عليها بعد ظهر أمس، ورفض رئيس المقاطعة أن يقول بالضبط عدد الأشخاص الذين كانوا على متنها.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook