تعرّف على آخر إحصائية لأعداد المصابين والمتعافين من فيروس كورونا حول العالم«ديوان المحاسبة» يفتح باب التسجيل لتدريب منسوبي الجهات الحكومية.. الرابط وموعد التقديم  بالفيديو.. الطريقة الصحيحة لتفادي خطورة ارتفاع حرارة «مفتاح المكيف»بالانفوجراف.. «الجوازات» توضح الخدمات المقدمة للمستفيدين عبر بوابة «مقيم»«الشورى» يوافق على إحلال اسم «الديوان العام للمحاسبة» محل «ديوان المراقبة»توجيه عاجل من «الشؤون الإسلامية» لأئمة المساجد والمؤذنين في حال رصد أي حالة «كورونا»شاهد.. لحظة القبض على لص أثناء اقتحامه متجر «مايكروسوفت» بنيويوركإليك.. 5 مشروبات مذهلة لإذابة دهون البطن والتخلص من الوزن الزائدأول دولة تعلن إلغاء حج مواطنيها هذا العام جراء وباء كوروناتنبيه من «تقويم التعليم» للطلاب المتقدمين لأداء الاختبار التحصيلي  للشهر الثالث على التوالي.. نمو الودائع المصرفية في المملكة بإجمالي 1.83 تريليون ريالمدينة يابانية تسعى لإصدار قانون يمنع استخدام الهواتف خلال المشي
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 10 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:34 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:39 م
العشاء
08:09 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الجهات المختصة تمنع دخول معطرات كيماوية خطرة

الجهات المختصة تمنع دخول معطرات كيماوية خطرة
0

تواصل – الرياض:

شددت الجهات المختصة أخيراً على جهاتها المعنية بمنع دخول أو تسويق المواد الكيماوية بأشكالها كافة، ومنها المبيدات والمنظفات التي لا تحتوي على إجراءات التعريف الخاصة بها، كوضع علامات الخطورة ونحو ذلك.

وأوضحت معلومات – وفقاً لـ «مكة» – أن الأسباب التي دعت الجهات المختصة للتوجيه بذلك ورود تقارير تفيد أن هناك كثيراً من المواد المعروضة بالمحلات والمراكز التجارية، إضافة إلى محلات بيع الزينة وقطع غيار المركبات التي لا تحمل إجراءات التعريف بالخطورة والحذر وغيرها من الإجراءات التي يجب أن تتوفر في تلك المواد المراد بيعها أو التسويق لها.

فيما دعت تلك الجهات إلى أهمية تأكيد اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال منع دخول حاويات الكيماويات بأشكالها كافة أو عرضها في الأسواق أو التسويق لها ما لم تحتوِ على إجراءات التعريف طبقاً لتعريفها في بلد المنشأ.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x