مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 5 ربيع الأول 1442 هجريا
الفجر
04:36 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
11:38 ص
العصر
02:54 م
المغرب
05:20 م
العشاء
06:50 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بريطانيا.. 20 مدرسة تفصل البنين عن البنات مهددة بإجراءات جديدة

بريطانيا.. 20 مدرسة تفصل البنين عن البنات مهددة بإجراءات جديدة
1

تواصل – سامر محمد:

كشفت صحيفة “التايمز” البريطانية عن أن قضاة الاستئناف البريطانيين طلب منهم الأسبوع الماضي إصدار حكم محدد يتعلق بمسألة فصل البنين عن البنات في المدارس الدينية.

وأشارت الصحيفة إلى أن “مكتب معايير التعليم وخدمات ومهارات الطفولة” في بريطانيا المعروف اختصارا بـ”أوفستيد” اعتبر أن فصل البنين عن البنات في كافة الفصول الدراسية بالمدارس الدينية من عمر 5 إلى 16 عاما يعد انتهاكا لقانون المساواة.

وذكرت الصحيفة أن “أوفستيد” إذا فازت في تلك القضية المنظورة أمام القضاء فإن نحو 20 مدرسة دينية تفصل بين البنين والبنات سيعاد النظر فيها وربما يكون عليها تغيير ترتيباتها.

الجدير بالذكر أن الحكومة البريطانية أمرت بنقل إدارة واحدة من أولى المدارس الإسلامية الممولة من الحكومة في إنجلترا إلى إدارة أكاديمية أخرى مستقلة بحجة وجود كتب في مكتبة مدرسة الهجرة بـ”بيرمنجهام” تتحدث عن أن الزوج بإمكانه ضرب زوجته والإصرار على ممارسة العلاقة الزوجية الحميمة، فضلا عن عدد من المشكلات الإدارية التي رصدت من قبل مكتب “أوفستيد”.

أضف تعليق

التعليقات (١)اضف تعليق

  1. ١
    حسبنا الله ونعم الوكيل

    كثير يعلقون الاخرين على الضرب في الاسلام
    فاهمين ان الضرب في الاسلام يجوز على اي سبب وبدون شروط او حدود! فاهمين انه عندنا يعني جلد وتعذيب وسياط كاذناب البقر يضربون بها الناس! وانه فعلا ترهيب! فاهمين انها همجية!

    مثل بعض الي فيهم غل او يمكن يعانون من عقدة نفسية الله اعلم فيهم ويجلد ابناؤه او عامل او طفل بحجة تربيته او تاديبه او لانه اخطا… !

    لازم يقراون عن الضرب في الاسلام وكيف يكون؟؟ وكيف النبي عليه الصلاة والسلام القدوة كيف كان يضرب وكيف كان يعلم ويربي وعن طرق التربية والتعليم في الاسلام
    ويقروان عن الجلد حد الزنا وشرب الخمر كيف يكون من يحكم فيه
    لازم يقروان عن الرفق والرحمة في الاسلام وعن خيركم خيركم لاهله وعن حكم التنفير في الاسلام وحكم التعذيب وعقابه والترهيب والاعتداء على الاخرين
    في الاسلام حتى المخطئ او المجرم لا يجوز االحكم عليه هكذا من اي فرد وبدون ادله او تثبت ومن ثم لا يجوز ان يعاقب بأكثر من جريمته

المشاركة عبر
x