للوقاية من «كورونا».. مختص: اتّبعوا هذه النصائح عند شراء «الكمامة القماشية» (فيديو)وكيل وزارة الصحة يوضح الفارق بين بروتوكول العلاج للعزل والحجر المنزلي«الجمارك»: إحباط تهريب مليوني حبة كبتاجون مخبأة في «دعاسات بلاستيكية»هل لأذكار النوم أوقات محددة؟.. «الخثلان» يوضح (فيديو)بشري سارة من «متحدث الصحة» بشأن استجابة حالات «كورونا» الحرجة للعلاج (فيديو)مستجدات كورونا في المملكة.. تسجيل 3580 إصابة جديدة بـ«كورونا» و1980 حالة شفاءخادم الحرمين يوافق على تمديد عدد من المبادرات المتعلقة بالتأشيرات والإقامات للوافدينبالخطوات.. طريقة تفعيل التحقيق الثنائي في «واتساب وتويتر وسناب شات»«ساما» تكشف حجم الدعم المقدم للقطاع الخاص للتخفيف من آثار جائحة «كورونا»«الزكاة والدخل»: استثناء أي منشأة من «ضريبة القيمة المضافة» في حالة واحدة«أخصائية تغذية»: 10 أطعمة ينبغي على المُصاب بـ«حرقة المعدة» تجنّبها«المرور» يكشف حقيقة ارتفاع رسوم إصدار رخصة القيادة بعد زيادة «ضريبة القيمة المضافة»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 14 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:39 ص
الشروق
05:09 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:19 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«الصحة» تعتزم نقل موظفيها إلى نظام التشغيل الذاتي

«الصحة» تعتزم نقل موظفيها إلى نظام التشغيل الذاتي
1

تواصل – الرياض:

استبقت وزارة الصحة، قرار فصل المستشفيات‬ والمراكز الصحية‬ عن الوزارة‬ وتقديم الخدمة للمرضى بنظام الشركات، بإعداد دراسة تكفل حقوق وواجبات الموظفين والعاملين بمرافقها، وذلك بمشاركة جهات حكومية عدة.

تمثلت إجراءات الدراسة، بحسب «الوطن» في انتقال موظفي الصحة للتشغيل الذاتي، حيث سيتم تقسيم العاملين بمرافق الوزارة إلى قسمين، الأول يتضمن العاملين ممن خدمتهم أقل من 20 عاماً، والقسم الثاني يضم من تجاوزت خدمتهم أكثر من 20 عاماً.

وتضمنت الإجراءات إنهاء خدمات العاملين ممن تقل خدمتهم عن 20 عاماً، ويعاملون وفق رغباتهم بأحد بديلين، إما تصفية حقوقهم التقاعدية بناء على طلبهم، أو إعادة تعيينهم على برامج التشغيل الذاتي، بشرط ألا يقل راتبه عما كان يتقاضاه في الوزارة.

تشمل إجراءات الدراسة المقترحة، أن من تبلغ خدماتهم المحتسبة للتقاعد 20 عاماً فأكثر فتنهى خدماتهم ويعاد تعيينهم على برنامج التشغيل الذاتي وتضم خدماته في نظام التقاعد المدني إلى خدماته الجديدة في نظام التأمينات الاجتماعية، وذلك بحسب نظام تبادل المنافع بين نظامي التقاعد المدني والعسكري ونظام التأمينات الاجتماعية على أن تعتبر خدماته السابقة على نظام التقاعد المدني مكملة لغرض استحقاق التقاعد المبكر.

أضف تعليق

التعليقات (١)اضف تعليق

  1. ١
    اللهم أسألك الجنة

    هذا هو الضياع اسأل الله العظيم السلامه كل شيء على حساب الموطن

المشاركة عبر
x