الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وزير الحج يناقش الخطط التنفيذية لموسم الحج للعام الجاري

000877_07878777
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - مكة المكرمة:

ناقش وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن، اليوم الأربعاء، في مكتبه بمكة المكرمة، الخطط التنفيذية للوزارة بعد أن استكملت كافة قطاعات وزارة الحج والعمرة متطلباتها؛ اسْتِعْدَادَاً لاستقبال وفود ضيوف الرحمن اعتباراً من الأسبوع المقبل.

اضافة اعلان

جاء ذلك خلال اجْتِمَاعٍ عقده الدكتور محمد صالح بنتن بحضور وكلاء وزارة الحج والعمرة، وعدد من قيادات الوزارة، حيث اطَّلَعَ على الخطط المطورة لـ"النظام الموحد" (المسار الإِلِكْتُرُونِي) لموسم حج 1438هـ، والذي يعتبر نقلة نوعية في التيسير على القائمين على شؤون الحجاج في بلادهم من البعثات، والشركات السياحية (المنظمين).

كما اطَّلَعَ الوزير بنتن على الخطط التشغيلية لقطاعات الوزارة والتي تقوم بأداء خدمات متعددة، مثل نقل الحجاج، والنفرة، والنقل الترددي، والبرامج والأهداف التي تساعد على نقل الحجاج، وتوزيع المخيمات في المشاعر، ومركز الوزارة الخدمية (استقبال – شكاوى - خدمة التائهين)، ومركز التواصل، وبرامج التوعية ولجان المتابعة، والرقابة، ولجان الإِسْكَان المشتركة، والخطط الإعلامية.

وشكر وزير الحج والعمرة في نهاية اللقاء، كافة القيادات، مُوَجِّهَاً بالمزيد من التفاني والعطاء لتنفيذ توجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين (حفظهما الله) لتمكين حجاج بيت الله الحرام من أَدَاء نسكهم بكل بسر وسهولة وطمأنينة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook