مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 10 ربيع الآخر 1441 هجريا
الفجر
05:00 ص
الشروق
06:24 ص
الظهر
11:44 ص
العصر
02:44 م
المغرب
05:04 م
العشاء
06:34 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

طالب يلتقط رقم هاتف وزير الدفاع الأمريكي من صورة ويجري حواراً معه

طالب يلتقط رقم هاتف وزير الدفاع الأمريكي من صورة ويجري حواراً معه
0

تواصل – وكالات:

تمكن طالب عبقري من التقاط رقم هاتف وزير الدفاع الأمريكي، جيمس ماتيس، من خلال صورة على الإنترنت لحارس خاص للرئيس الأمريكي دونالد ترامب وهو يحمل ملفات في يديه، حيث أجرى الطالب حواراً مع ماتيس لمدة 45 دقيقة.

ووصل الطالب للوزير بعد أن عثر على رقم هاتفه من خلال مقال لصَحِيفَة واشنطن بوست في موقع فيسبوك عن كيث شيلر، حارس الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، يظهر فيه شيلر ممسكاً مستندات بإحدى يديه.

وظهرت ملحوظة مكتوبة على ملصق على إحدى هذه المستندات. وتضمنت الملحوظة رقم الهاتف المنزلي الشخصي لوزير الدفاع الأمريكي، حيث تم حذف المنشور الذي يتضمن هذا الرقم.

وقرر الطالب تيدي فيشر تجريب رقم الهاتف والاتصال بوزير الدفاع الأمريكي، غير أن الوزير لم يرد على الهاتف؛ مِمَّا دَعَا التلميذ لترك رسالة صوتية يسأل فيها عن إمكانية إجراء مقابلة مع الوزير لصالح الصَحِيفَة الخَاصَّة بالمدرسة.

وقال كريس تومبلي، مدرس التلميذ فيشر، في تصريح لصَحِيفَة هافنجتون بوست، نشرته الصَحِيفَة اليوم الأربعاء: إن تلميذه لم يكن يتصور أنه سينجح، ولكن الجنرال الأمريكي اتصل بهاتف المدرسة وترك رسالة شخصية للتلميذ فيشر.

وتبين للفريق الصحفي للمدرسة بعد محاولات مع مساعدي الوزير للتثبت من حقيقة موافقة وزير الدفاع الأمريكي على إجراء مقابلة مع الصحفي الصغير أن الجنرال مستعد للتحدث للصحفي الصغير لمدة 15 دقيقة، أُضيف إليها فيما بعد 30 دقيقة أخرى.

وطرح التلميذ خلال المقابلة جميع الأسئلة التي أعدها على الوزير، بما في ذلك أسئلة تعد شائكة، وتطرق في أسئلته إلى الصراعات في الشرق الأوسط، وعلاقة الولايات المتحدة بإيران والحمائية، وحلف شمال الأطلسي “ناتو”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x