الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

صحة جدة تكرم أخصائية تغذية وطبيباً أنقذا حياة أم وطفلها

image1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - نايف الحربي:

كرَّمت صحة جدة ممثلة في مساعد مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة للموارد البشرية والشؤون المالية والإدارية، الدكتور عقاب الذيابي، نيابة عن مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة، الدكتور مشعل السيالي، بمكتبه صباح اليوم الأربعاء كلاً من أخصائية التغذية الأستاذة ود أزهر، والدكتور محمد جبريل من مُسْتَشْفَى الملك فهد بجدة، وذلك نظير إنقاذهما حياة أم وطفلها وقيامهما بتوليد امرأة من الجنسية السودانية.

اضافة اعلان

وفي التفاصيل، التي نشرتها "تواصل" يوم أمس، الثلاثاء، فوجئ العاملون بالمُسْتَشْفَى بامرأة وهي تصرخ من آلام الولادة، وعلى الفور تم إسعافها وقامت أخصائية التغذية ود أزهر بتوليد المرأة السودانية بمساعدة من الدكتور محمد جِبْرِيل من قسم الطوارئ.

وتمت عملية الولادة - بحمد الله - بكل بسر وسهولة وجرى نقل الطفل والأم إلى مُسْتَشْفَى الولادة والأطفال بالمساعدية، باعتباره المُسْتَشْفَى المتخصص في الولادة والأطفال وذلك للاطمئنان عليهما.

وأشاد الدكتور الذيابي بالدور الإِنْسَاني والبطولي الذي قاما به تجاه المرأة؛ الأَمْر الذي يؤكد مدى إخلاصهما في العمل، مُعْرِبَاً عن تقديره لاجتهادهما وتفانيهما ودورهما المتميز في إعلاء رسالة الطب السامية والإِنْسَانية، مُؤكِّدَاً أن مثلهما يجب أن يكونوا قدوة لغيرهم ومثالاً يحتذى به.

أخبار متعلقة

جدة.. أخصائية تغذية تنقذ امرأة وتجري لها عملية ولادة

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook