الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الأردن يحبط تهريب 225 ألف حبة «كبتاجون» متجهة للمملكة

Screenshot_1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

أحبط العاملون في مكافحة المخدرات بمديرية الأمن العام في دولة الأردن تهريب 225 ألف حبة مخدرة كبتاجون خُبئت بأماكن سرية بمركبة شاحنة تِجَارِيّة متجهة من الأردن للمملكة.

اضافة اعلان

وَأَكَّد مصدر أمني في مديرية الأمن العام في الأردن أن الكمية كانت متجهة من الأردن للمملكة العَرَبِيّة السعودية، وضبط على إثرها ثلاثة أشخاص، وَفْقَاً لـ"الرياض".

فيما أَوْضَحَتْ إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن العام في الأردن في بيان صحافي أنه بعد ورود معلومات عن قيام عددٍ من الأشْخَاص بتجهيز كميات كبيرة من المواد المخدرة كبتاجون؛ من أجل إخفائها في إحدى الشاحنات تَمْهِيدَاً لتهريبها إلى أحد الدول، وبعد جمع المعلومات بكافة الطرق وتتبع عددٍ من الأشْخَاص المشتبه بهم من تحديد وقت وآلية التهريب تم ملاحقة الشاحنة المحملة بالمواد المخدرة، وإيقافها في إِحْدَى الْمَنَاطِق شرق الأردن، وكانت متجهة إلى المعبر الحدودي.

وأَضَافَ البيان أنه بتفتيش الشاحنة عثر بداخلها على 225 ألف حبة مخدرة خُبئت بأماكن سرية بداخلها، حيث تم القبض على ثلاثة أشْخَاص تورطوا في القضية، فيما ضبطت إدارة مكافحة المخدرات شخصين من جنسية عَرَبِيّة قاما بإخفاء 180 ألف حبة مخدرة كبتاجون داخل خزان وقود المركبة في أحد المعابر الحدودية جنوب الأردن، ولا تزال التحقيقات جارية للبحث عن الشريك.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook