الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تعليم ينبع» يعلن عن 44 وظيفة شاغرة

تعليم ينبع
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - عبدالله الحجوري:

أعلنت إدارة التعليم بمحافظة ينبع عن توفر 44 وظيفة شاغرة على لائحة المستخدمين بمسمى: (حارس – حارسة).

اضافة اعلان

وسيبدأ التقديم على الوظائف خلال الفترة من الأربعاء 18 / 10 / 1438هـ حتى السبت الْمُوَافِق 21/ 10/ 1438هـ، عن طريق موقع إدارة التعليم بمحافظة ينبع على الرابط: www.yanbuedu.gov.sa.

واشترطت الإدارة أن يكون المتقدم والمتقدمة سعودييَّ الجنسية، وأن يتم شغل هذه الوظائف عن طريق قوائم المسجلين في برنامج "ساعد" في وزارة الخدمة المَدَنِيّة، مع إرفاق ما يثبت ذلك من "الزوج والزوجة" وألا يكون للمتقدم سوابق لدى الجهات الأمنية وغير مفصول لأسْبَاب تأديبية، وغير محكوم عليه بحد شرعي في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة، وأن يجيد القراءة والكتابة، ولا يزيد مؤهله العلمي عن الثانوية العامة إِضَافَةً إلى سلامة الحواس، وعدم وجود إعاقة تمنع من أداء العمل، وأن يكون من سكان مدينة ينبع، أو القرى التابعة لها مع إرفاق ما يثبت ذلك.

واشترطت كذلك ألا يكون متقاعداً من وظيفة، وأن يقوم بمهام وواجبات الوظيفة المُعين عليها وَفْقَ شروطها وواجباتها، وأن يجتاز المقابلة الشخصية بعد المفاضلة، وأن يجتاز الكشف الطبي بعد إجراء المقابلة الشخصية، وألا يقل عمر المتقدم عن 35 عاماً، وعمر المتقدمة عن 25 عاماً.

وفي حالة قبول طلب التوظيف "بعد الفرز" سيتم طلب الوثائق الأصل للمطابقة. ودعت "الإدارة" مَنْ تنطبق عليه الشروط إلى التقدم وتعبئة البيانات المطلوبة بدقة، مع اختيار جهة العمل الراغب بها المتقدم، والموجودة بالموقع، مع الاكتفاء بالتقديم عن طريق الموقع الإِلِكْتُرُونِي، ولا يلزم مراجعة الإدارة للتقديم، وسوف يتم إبلاغ المتقدم المقبول مَبْدَئِيّاً برسالة نصية، أو عبر الاتصال، مع التأكيد على أنه سيتم إِلْغَاء طلب التقديم في حالة عدم ثبوت صحة البيانات، أو في حالة التقديم على أكثر من وظيفة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook