الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. إحباط تهريب نصف طن «حشيش» وضبط 19 مهرباً بالمناطق الجنوبية

8f5baa70-0a75-43f0-9389-74dd224718e7
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

تمكن رجال حرس الحدود بالمناطق الجنوبية "جازان، نجران، عسير"، من إحباط عِدَّة محاولات لتهريب أكثر من نصف طن من مادة الحشيش، وكمية من الحبوب المخدرة، وَتَمَّ بِفَضْلِ الله القبض على المهربين.

اضافة اعلان

وصرح المتحدث الرسمي لحرس الحدود، العقيد البَحْرِيّ الركن ساهر بن محمد الحربي، أن رجال حرس الحدود بالمناطق الجنوبية "جازان، نجران، عسير"، تمكنوا بتوفيق الله خلال الفترة ٧ - ١٤ /١٠/ ١٤٣٨هـ من إحباط عِدَّة محاولات لتهريب كميات من مادة الحشيش، والحبوب المخدرة، حيث تَمَّ رَصْدُ عِدَّة أشْخَاص أثناء محاولتهم التسلل للمملكة قادمين من الأراضي اليمنية؛ بِغَرَضِ تهريب المواد المخدرة وبث هذه السموم للنيل من أبناء المملكة.

وأَضَافَ أنه ولمقتضيات الموقف فقد تم التعامل معهم بكل حزم وقوة؛ ممَا أَسْفَرَ عن القبض على عدد (١٤) أربعة عشر شَخْصَاً من الجنسية الإثْيُوبية و(٥) خمسة أشْخَاص يمنيي الجنسية، وكان مجموع ما تم ضبطه بحوزتهم (٥٤٣,٢٠٠) خمسمائة وثلاثة وأربعون كيلوجراماً ومائتا جرام من مادة الحشيش المخدر، و(٦٣٢٦٠) ثلاثة وستون ألفاً ومائتان وستون قرص أمفيتامين مخدر (كبتاجون).

وَأَشَارَ الحربي إلى أنه تم في حينه المباشرة في استكمال كافة الإِجْرَاءَات الأمنية حيال الأشْخَاص والمضبوطات بالتعاون مع الجهات الأمنية الأخرى.

وَأَكَّد المتحدث الرسمي لحرس الحدود بأن رجال حرس الحدود سيتصدون بعون الله وتوفيقه لكافة محاولات التهريب عبر الحدود، وأنهم يعملون بعزيمة عالية‏ في كافة الظروف والأحوال لحماية حدود الوطن من كل ما يستهدف أمنه واستقراره ومقدراته، وسيبقون السد المنيع لحماية الوطن من هذه الآفة التي تستهدف النيل من أبنائه، بالرغم من تكرار محاولات التهريب وتعدد أساليبه، والله ولي التوفيق.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook