السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ألمانيا.. سجن شاب متطرف ركل امرأة محجبة على «سلم المترو»

شسيشسي
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

أَصْدَرَتِ المحكمة في العاصمة برلين حكماً على الشاب (ذي الأصول البلغارية) الذي اعتدى بطريقة وحشية على امرأة بالركل على درج سلم المترو، بالسجن لمدة 35 شهراً.

اضافة اعلان

وقضت محكمة ولاية برلين، اليوم الخميس، بسجن المواطن البلغاري عامين و11 شهراً، بعد أن رأت المحكمة في حيثيات حكمها ثبوت ركل الرجل المرأة بوحشية في ظهرها على سلم محطة مترو "هيرمان شتراسه" بحي "نوي كولن" في أكتوبر عام 2016.

تَجْدُر الإشارة إلى أن الشرطة الألمانية اعتقلت الرجل الذي عُرف باسم "سفيتوسلاف إس" في شهر ديسمبر 2016. وكانت الشرطة نشرت خلال الفترة الماضية، مقطع فيديو لكاميرا مراقبة في المحطة، حيث يظهر رجل يقترب من امرأة من الخلف ويركلها بقوة لتقع أسفل درج المحطة.

وأُصِيبَتِ المرأة التي تبلغ من العمر 26 عَامَاً بكسر في ذراعها، وبجرح في رأسها جراء الحادث والسقوط على درج المترو. وكانت حالة من الغضب العارم قد سادت وسائل الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي، العام الماضي، بعد انتشار فيديو لشاب يركل امرأة محجبة بطريقة وحشية في إحدى محطات مترو برلين.

وأثارت هذه القضية موجة من الغضب والاستياء في ألمانيا والعالم أجمع، حيث رجح أن وراء هذا الاعتداء أسْبَاباً عرقية أو عنصرية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook