مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 29 جمادى الآخر 1441 هجريا
الفجر
05:04 ص
الشروق
06:22 ص
الظهر
12:07 م
العصر
03:24 م
المغرب
05:51 م
العشاء
07:21 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

تذكرت عنف الشركة.. مسافرة أمريكية تتراجع عن الاحتجاج على تجاوزات «يونايتد آيرلاينز»

تذكرت عنف الشركة.. مسافرة أمريكية تتراجع عن الاحتجاج على تجاوزات «يونايتد آيرلاينز»
CHICAGO, IL - SEPTEMBER 19: A United Airlines jet taxis at O'Hare International Airport on September 19, 2014 in Chicago, Illinois. In 2013, 67 million passengers passed through O'Hare, another 20 million passed through Chicago's Midway Airport, and the two airports combined moved more than 1.4 million tons of air cargo. (Photo by Scott Olson/Getty Images)
0

تواصل – سامر محمد:

قدمت الخطوط الجوية الأمريكية “يونايتد آيرلاينز” الاعتذار لمسافرة اضطرت للتنازل عن مقعد طفلها البالغ من العمر 27 شهراً وحمله 3 ساعات حتى أصابها تنميل في ذراعها وساقها، وفقاً لصحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية.

وأشارت إلى أن المسافرة كانت مدرسةً في المرحلة المتوسطة بهاواي، ومتجهة إلى مؤتمر للمدرسين في بوسطن الأسبوع الماضي، وقامت بحجز تذكرة لطفلها بنفس سعر تذكرتها البالغة 1000 دولار.

وأضافت أن الرحلة من هاواي إلى هيوستن كانت جيدة، لكن المشكلة حدثت في الطريق من هيوستن إلى بوسطن عندما جاء رجل يحمل نفس رقم مقعد الطفل، وحينها اضطرت للتنازل عن المقعد الذي دفعت ثمنه بعد تدخل المضيفين.

وكشفت عن أنها كانت تفكر في الاحتجاج داخل الطائرة على ما حدث، لكنها تذكرت الحوادث التي تناولتها وسائل الإعلام والمتعلقة بالخطوط الجوية الأمريكية “يونايتد” والتي شملت تعرض ركاب للعنف والضرب المبرح بسبب اعتراضهم عن ترك مقاعدهم.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x