«أَلا إِنَّ أَولِياءَ اللَّهِ لا خَوفٌ عَلَيهِم وَلا هُم يَحزَنونَ».. تلاوة تهز القلوب من الحرم المكيالشيخ الخثلان يوضح حكم تلقين الميت بعد دفنه (فيديو)الرشيد: تحديث جديد لنظام آيفون.. ويُنصح بإجراء مهم قبل التحديثشاهد.. لص حاول سرقة كابل كهربائي فأشعل حريقاً ضخماً في الخرجكاتب: تلك هي الصورة المثالية للحوار داخل الأسرة.. حاجة إنسانية ضروريةتوجيه من «الصحة» للحاصلين على لقاح كورونا خارج المملكةموافقة خادم الحرمين على 6 مبادرات تحفيزية للمنشآت العاملة في قطاع الحج والعمرةتباين ردود الأفعال.. تصرف غريب من مسن في حديقة عامة قبل انصرافه (فيديو)توقعات طقس الغد.. رياح سطحية وتراجع درجات الحرارة بعدة مناطقشاهد.. سيارة مسرعة تقتحم صيدلية وتدمر محتوياتها بالرياض4 وصايا ذهبية تحقق الاستقرار في الحياة الزوجيةمؤسسة «عبد العزيز بن طلال و سرى بنت سعود» للتنمية الإنسانية «أحياها» وجمعية «المصدرين الصناعيين» تطلقان مبادرة قائدات التصدير
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 25 رجب 1442 هجريا
الفجر
04:50 ص
الشروق
06:08 ص
الظهر
12:04 م
العصر
03:27 م
المغرب
05:59 م
العشاء
07:29 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

لخفض أسعار التذاكر.. شركة طيران تدرس إزالة المقاعد من طائراتها والوقوف طوال الرحلة

لخفض أسعار التذاكر.. شركة طيران تدرس إزالة المقاعد من طائراتها والوقوف طوال الرحلة
0

تواصل – وكالات:

بدأت شركة “فيفا كولومبيا” دراسة خطة لإِزَالَة كل المقاعد من طائراتها، وجعل الركاب واقفين طيلة الرحلة؛ وَذَلِكَ بِهَدَفِ خفض أسعار تذاكر الطيران، حيث من المتوقع أن تستوعب الطائرة عَدَدَاً أكبر من المسافرين في كل رحلة، وفتح مجال السفر جواً للطبقة العاملة من الكولومبيين، أو الراغبين في السفر لقضاء الإجازة من دون تكلفة كبيرة.

وذَكَرَتْ صَحِيفَة “ذي إندبندنت” البريطانية، أن الشركة التي تقدم رحلات الطيران الاقتصادية، أَعْلَنَتْ أَخِيرَاً أنها أَضَافَتْ 50 طائرة من طراز إيرباص 320 لأسطولها، حتى تستغل السوق السياحية المتنامية في بلادها، ومِن الْمُقَرَّرِ أن تحتوي الطائرات الجديدة على المزيد من المقاعد، كما ستكون ذات تكلفة تشغيل منخفضة خلال أول رحلة تطلقها الخدمة في مطلع عام 2018.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة فيفا كولومبيا ويليام شاو وَفْقَ ما نقلت ذي إندبندنت: إن الخطوط الجوية تنظر في تطبيق خيارات السفر العمودية.. هناك من يبحث عن سفر أقل تكلفة. من يهتم إذا لم تكن الطائرة مزودة بنظام ترفيه خلال رحلة تستغرق ساعة؟ ومن يهتم بنوع الأرضية إذا كانت من الرخام مثلاً أو إذا لم يقدم له الفول السوداني مَجَّانَاً؟”.

وتعتبر الفكرة غير جديدة فقد كانت شركات طيران لسنوات تعتمد الطريقة، بِحَسَبِ الصَحِيفَة البريطانية، وفي عام 2003 سمحت “إيرباص” بفكرة “المقعد” العمودي.

لكن سلطات الطيران المَدَنِيّ لم توافق على هذه الفكرة، كما لم يتم قبول فكرة المقاعد العمودية من قبل القائمين على الأمر في أَي بلد حتى الآن، وربما يكون نفس الأمر في كولومبيا أيضاً.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x