مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 23 جمادى الآخر 1441 هجريا
الفجر
05:07 ص
الشروق
06:26 ص
الظهر
12:07 م
العصر
03:23 م
المغرب
05:48 م
العشاء
07:18 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مغردون يتفاعلون مع «حجابي عبادة»‎: حرية المرأة بعفتها بدينها بحجابها

مغردون يتفاعلون مع «حجابي عبادة»‎: حرية المرأة بعفتها بدينها بحجابها
1

تواصل – فريق التحرير:

تفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع تغريدة الدكتور محمد العريفي حول أهمية الالتزام بالحجاب الشرعي، حيث أَوْصَى الفتيات بالالتزام بالحجاب.

وقال العريفي في تغريدة عبر حسابه على “تويتر”: “يا ابنتي، لا تشتري عباءة فيها شيءٌ من الزينة، لا تطريز ولا فصوص، ولا فتحات، أرجوك يا ابنتي لا تبدي أَي زينة، (ولا تبرجن تبرج الجاهلية الأولى)”.

ودشن مغردون هاشتاقاً بِعُنْوَان: “#حجابي_عبادة_شكراً_عريفي‎”، ثمنوا من خلاله دعوة العريفي، مؤكدين أن الحجاب الشرعي يحفظ المرأة المسلمة ويصونها من الفتن.

بداية علق الشاعر عبدالرحمن العشماوي‏ عبر حسابه على تويتر قَائِلاً: “أختاهُ، لا تلعبي بالنَّار واتَّخذي منها حجاباً يقي منْ جمرها الضَّاري. حجابُك النُّور في ليل الضَّياع فلا نامت عيون دعاة الفسق والعار”.

وغرد صالح محمد بقوله: “الله يكثر من أمثال العريفي، وأمثال كل شخص غيور، وكل مسلمة غيورة على دينها وحجابها، أعزنا الله بالإسلام”.

وكتب حساب المسلم‏ تغريدة جاء فيها: “تغريدة واحدة كان لها أثر جميل وردود أجمل، قلبت موازين التغريب، عكست عمق حب مجتمعنا للحجاب وأهله، وقبول الناس للتوجيه”.

وعقبت مها العتيبي على تغريدة العريفي بقولها: “حجابي عفتي، لن تغروني بالحرية حرية المرأة بعفتها، بدينها، بحجابها، بالتزامها، وليس بالتبرج”.

أضف تعليق

التعليقات (١)اضف تعليق

  1. ١
    اورنج

    اللهم بارك لنا في علماؤنا واحمي فتياتنا وشبابنا وزينهم بالإيمان

المشاركة عبر
x