«أَلا إِنَّ أَولِياءَ اللَّهِ لا خَوفٌ عَلَيهِم وَلا هُم يَحزَنونَ».. تلاوة تهز القلوب من الحرم المكيالشيخ الخثلان يوضح حكم تلقين الميت بعد دفنه (فيديو)الرشيد: تحديث جديد لنظام آيفون.. ويُنصح بإجراء مهم قبل التحديثشاهد.. لص حاول سرقة كابل كهربائي فأشعل حريقاً ضخماً في الخرجكاتب: تلك هي الصورة المثالية للحوار داخل الأسرة.. حاجة إنسانية ضروريةتوجيه من «الصحة» للحاصلين على لقاح كورونا خارج المملكةموافقة خادم الحرمين على 6 مبادرات تحفيزية للمنشآت العاملة في قطاع الحج والعمرةتباين ردود الأفعال.. تصرف غريب من مسن في حديقة عامة قبل انصرافه (فيديو)توقعات طقس الغد.. رياح سطحية وتراجع درجات الحرارة بعدة مناطقشاهد.. سيارة مسرعة تقتحم صيدلية وتدمر محتوياتها بالرياض4 وصايا ذهبية تحقق الاستقرار في الحياة الزوجيةمؤسسة «عبد العزيز بن طلال و سرى بنت سعود» للتنمية الإنسانية «أحياها» وجمعية «المصدرين الصناعيين» تطلقان مبادرة قائدات التصدير
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 25 رجب 1442 هجريا
الفجر
04:50 ص
الشروق
06:08 ص
الظهر
12:04 م
العصر
03:27 م
المغرب
05:59 م
العشاء
07:29 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بالهدايا والحلوى.. حلقات «خيركم» تشارك المصلين والأطفال فرحة العيد (صور)

بالهدايا والحلوى.. حلقات «خيركم» تشارك المصلين والأطفال فرحة العيد (صور)
0

تواصل – فريق التحرير:

لا يألوا طلاب حلقات القرآن التابعة لجمعية خيركم بجدة، والبالغ عددهم من الذكور 25 ألف طالب، جهداً خلال هذه الأيام؛ لإدخال الفرحة والسرور على الأطفال والمصلين بتوزيع الهدايا وحلوى العيد، على الرغم من توقف حلقات القرآن الكريم خلال فترة عيد الفطر المبارك.

ففي مسجد التقوى قال مدير الحلقات عبدالله الزهراني: “لدينا عادة سنوية في عيد الفطر المبارك حيث يقوم الطلاب برفقة معلميهم عند بوابات المسجد بتوزيع القهوة والحلويات والتمر على أبناء الحي والمصلين، وهذا العمل يزيد من ترابط أهل الحي، بل ويجعل العديد من أولياء الأمور يعملون على إدماج أبنائهم في الحلقات لما يرونه من تفان وجهود يبذلها هؤلاء الأبناء لإسعاد جيرانهم.

وفي جامع باسيف يقول إمام وخطيب الجامع الشيخ عبدالله أبوبكر باسلامة إن برنامج فرحة طفل في عامه الثالث على التوالي شهد العديد من الفعاليات اشترك فيها طلاب الحلقات وشباب الحي وأبناء جمعيتي خيركم ومراكز الأحياء بهدف إسعاد الأطفال بنين وبنات، وقد عمت البهجة كافة أفراد الحي بل وساعد في إنهاء القطيعة بين الجيران والمجافاة وهذا هو المغزى الحقيقي من العيد، وقدم الطلاب هذا العام 600 هدية للأطفال والمصلين.

وفي مسجد سعيد بن جبير أوضح المشرف على حلقات القرآن بالمسجد الشيخ عبدالعزيز قايد أن معلمي الحلقات شاركوا الطلاب توزيع الحلويات والهدايا على الأطفال وأهالي الحي، مشيراً إلى أن في الحلقات يتعلم الطلاب أن العطاء أجمل بكثير من الأخذ والحصول على الهدايا، مؤكداً أن الطلاب بهذه الجهود الباركة كانوا الأسعد خلال إقامة فعاليات العيد.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x