«أمانة الرياض»: إغلاق سوق اللحوم بالبطحاء بعد تجاهل المسؤولين عنه تطبيق الإجراءات الاحترازية (صور)لمرضى «الأنيميا».. 4 عصائر طبيعية غنية بالحديدأسرع من شاحن أبل.. «أنكر» تطلق «باور بانك» لـ«آيفون 12»إغلاق مقهى مخالف في «جدة» يقدم الشيشة والطلبات بشكل سري من باب جانبيحاولوا الاعتداء على رجال الأمن بـ«سكين».. الإطاحة بـ3 مواطنين امتهنوا سرقة المركبات تحت تهديد السلاحمساء اليوم.. «القمر البدر» بلونه الأحمر والبرتقالي يزين سماء المملكةما حُكم إخراج عقيقة المولود مالاً للأقارب؟.. الشيخ «الشثري» يجيب (فيديو)شرطة الرياض: ضبط مواطن مارس التفحيط ورَكَّب تجهيزات أمنية لسيارته (فيديو)لحمَلة الدبلوم والبكالوريوس.. وظائف هندسية شاغرة بمشروع البحر الأحمرهل تؤدي الحمضيات إلى ارتفاع ضغط الدم؟.. استشاري يجيب«الجمارك»: إحباط تهريب 1370 زجاجة خمر مخبأة في إرسالية «لفائف حديد» (صور)«الأرصاد»: عوالق ترابية وتدنٍ في الرؤية على الباحة حتى هذا الموعد
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 14 رجب 1442 هجريا
الفجر
05:00 ص
الشروق
06:18 ص
الظهر
12:06 م
العصر
03:25 م
المغرب
05:54 م
العشاء
07:24 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مركز الملك سلمان للإغاثة يتكفل بعلاج طفل يمني بُترت أطرافه بـ«قذيفة حوثية»

مركز الملك سلمان للإغاثة يتكفل بعلاج طفل يمني بُترت أطرافه بـ«قذيفة حوثية»
0

تواصل – واس:

بادر مركز الملك سلمان للإغاثة والأَعْمَال الإِنْسَانية بعلاج الطفل اليمني “يونس”، من محافظة تعز اليمنية، والذي بترت رجلاه ويده، واخترقت شظية عينه اليسرى، في انفجار قذيفة أطلقها الحوثيون.

وسارع المركز بالتواصل مع والدته والتنسيق مع مُسْتَشْفَى العيون في عدن كخطوة أولى، وبعدها يتم التنسيق لعلاجه نَفْسِيّاً وطبياً، وتجهيز وتركيب الأطراف الصناعية كخطوات متلاحقة تحت مُتَابَعَة مكتب المركز في عدن؛ سَعْيَاً من المركز للوقوف على الحالات الإِنْسَانية الضرورية التي تحتاج لعناية فائقة وَفْقَ المبادئ الإِنْسَانية.

يُذكر أن الطفل يونس قد تعرض لانفجار القذيفة، أثناء إحضاره للماء من منطقة مجاورة لمنزلهم في مدينة تعز.

وتأتي هذه المبَادِرَة؛ إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بتلمس احتياجات الأشقاء في اليمن، للتخفيف من معاناتهم؛ جَرَّاء الأًزمة التي يعيشونها.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x