الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أحدث طائرات استطلاع مسلحة تنضم للحرس الوطني قريباً

Screenshot_1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

كشف صاحب السمو الملكي اللواء ركن الأمير نايف بن ماجد آل سعود، قائد لواء الإمام محمد بن سعود الآلي للحرس الوَطَنِي، أن طائرات الاستطلاع المسلّحة من طراز AH6i، الأحدث من نوعها، في طريقها إلى الانضمام رَسْمِيّاً إلى لواء الطيران الأول بالحرس الوَطَنِي، مؤكداً أنها تمتاز بالخفة والتجهيزات المسلحة المتطورة، وخلال الأشهر المقبلة سيتم دخولها الخدمة وسيتم نشرها، حَسْبَ أوامر وزارة الحرس الوَطَنِي.

اضافة اعلان

ونقل "بن ماجد" تحيات ومعايدة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين ـ حَفِظَهُمَا اللَّهُ - بعيد الفطر المبارك، إلى رجال الحرس الوَطَنِي في قوة الواجب 30 للحرس الوَطَنِي برفحاء - المتمركزين على الحدود السعودية مع العراق، في الخطوط الأمامية.

كما نقل لهم تحيات ومعايدة صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز، وزير الحرس الوَطَنِي، وذلك في الزيارة الميدانية التي قَامَ بها سُمُوّه للخطوط الأمامية.

وَنَوَّهَ سُمُوّه بما تحظى به القوات العسكرية كافة من دعم ورعاية من لدن خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، حَفِظَهُ اللَّهُ ورعاه، القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية، وبالجهود التي يبذلها سمو الأمير متعب بن عبدالله في تطوير الحرس الوَطَنِي، مُشِيرَاً إلى اعْتِزَاز قيادتنا الرشيدة بمنسوبي القوات العسكرية المشاركين في حماية حدود الوطن الغالي، وتقدير الجهود التي يقوم بها المرابطون على ثغور الوطن والمشاركون في المهام الأمنية من مختلف القطاعات العسكرية.

وأشار إلى أن قوات الحرس الوَطَنِي على أعلى جاهزية، وقادرة على ردع أَي عدوان والمشاركة مع كافة القوات العسكرية الوَطَنِية بحماية حدود بلادنا الغالية.

وعند وصول سُمُوّه، يرافقه ركن العمليات العميد هاشم دحام العليمي، وقائد قوة الواجب 30 للحرس الوَطَنِي برفحاء المكلف العميد ناير منير القحطاني - التقى بالضباط والأفراد، واطمأن على أحوالهم واستمع إلى كل مطالبهم، ووعدهم بتذليل كل الصعوبات التي تواجههم، إن وجدت، ثم قَامَ بجولة على جميع الوحدات والمرافق، واطَّلَعَ على كافة الاسْتِعْدَادات والتجهيزات والآليات ذات الكفاءة العالية من المنظومة الدفاعية والقتالية والاستطلاع المتطورة.

وَقَالَ صاحب السمو الملكي اللواء ركن الأمير نايف بن ماجد آل سعود، قائد لواء الإمام محمد بن سعود الآلي بالحرس الوَطَنِي، وَفْقَاً لـ"الرياض"، إنني حضرت إلى هنا بتوجيه من سمو وزير الحرس الوَطَنِي لمعايدة لقوات الواجب 30 للحرس الوَطَنِي، وعلى الخطوط الأمامية في الحد الشمالي في رفحاء، ونقل معايدة وتحيات القيادة الرشيدة، ونحن هنا نقوم بهذه الزيارة؛ للوقوف معهم ومتابعة احتياجاتهم والتأكد من جاهزيتهم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook