الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إقبال شبابي على «ميدان ديراب» للسباقات بعروض السيارات

000-7171267281498487814447
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

شهد ميدان ديراب للسباقات للعام الرابع على التوالي، توافد الشباب للاستمتاع بعروض السيارات المشاركة؛ إِذْ وفّرت لهم أمانة منطقة الرياض حزمةً من عروض السيارات المعدلة وسباقات السرعة، خلال أَيَّام عيد الفطر المبارك.

اضافة اعلان

واستعرض الشباب مهاراتهم، عن طريق عروض السيارات المعدلة هيدروليكياً، وعروض السيارات الراقصة والدراجات الصحراوية والهوائية بي - إم - إكس، إِضَافَةً إلى عرض السيارات التي تسير على إطارين فقط.

وشهد هذا العام ضمن الفعاليات الشبابية لرياضة المحركات عرض تجارب لرياضة الاستعراض الحر، كما قدمت الأمانة في فعاليات العيد بميدان ديراب تجارب مجانية للقيادة على مضمار السرعة "الدراج ريس".

وجهزت أمانة الرياض، ميدان ديراب بكل وسائل ومتطلبات السلامة، لحماية عشاق رياضات السيارات، وسباقات السرعة، والسيارات المعدلة، والسكيت، وسيارات الريموت كنترول، الذين استمتعوا بالفعاليات تحت إشراف مختصين في هذه النوعية من المنافسات والأَنْشِطَة، كما أقيمت عروضٌ للتحدي ومسابقات شَارَكَ فيها الجمهور الذي استعرض مواهبه وقدراته في رياضات السيارات والدراجات النارية.

وَتَمَّ تسجيل المشاركين في السباقات والاستعراضات من الساعة الرابعة عَصْرَاً وحتى السادسة مساء، بينما بدأت الفعاليات في الساعة السادسة والنصف مساءً، واستمرت حتى الساعة الحادية عشرة.

وأَعْرَبَ المشاركون عن شكرهم لأمانة منطقة الرياض التي وفرت لهم أماكن مخصصة لممارسة هواياتهم في قيادة السيارات، وجهودها في توفير كل سبل الراحة والأمان، وأضفت جواً من الفرحة والسعادة على شباب العاصمة في قضائهم أجمل الأوقات بعيد الفطر المبارك.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook