مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 16 شعبان 1440 هجريا
الفجر
04:05 ص
الشروق
05:26 ص
الظهر
11:52 ص
العصر
03:20 م
المغرب
06:18 م
العشاء
07:48 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الهند.. العبث بكاميرا مراقبة التقطت مشهد مقتل شاب مسلم طعناً

الهند.. العبث بكاميرا مراقبة التقطت مشهد مقتل شاب مسلم طعناً
0

تواصل – سامر محمد:

كشف شُرْطِيّ هِنْدِيّ لصَحِيفَة “ذي إنديان إكسبرس” الهِنْدِيّة عن أن كاميرا المراقبة الأمنية التي رَصَدَت مشهد وفاة شاب مسلم قُتل طعناً على متن أحد القطارات قد تم العبث بها.

وأشارت الصَحِيفَة إلى أنه وبعد اعتقال الشرطة الهِنْدِيّة لـ6 أشْخَاص على صلة بمَقْتَل شاب مسلم حافظ للقرآن طعناً يبلغ من العمر 15 عَامَاً على متن أحد القطارات، ثم إطلاق سراحهم لاحقاً، عرضت تقديم مكافأة قدرها 100 ألف روبية لمن يدلي بمعلومات ذات مصداقية بِشَأْنِ الحادثة.

وتحدثت الصَحِيفَة عن أن الشرطة لم تصل بعد إلى أداة الجريمة، وقامت بتشكيل 4 فرق للتحقيق فيها، وتقوم استراتيجية الشرطة حَالِيَّاً على التحدث إلى الركاب الذين كَانُوا على متن القطار لرسم صورة كاملة بِشَأْنِ ما حدث والسبب في مَقْتَل الشاب المسلم.

كانت الجريمة قد ارتكبت مساء الخميس الماضي، بينما كان الشاب المسلم “جنيد” عائداً إلى منزله بالقطار بجانب 3 آخرين بعد القيام بالتسوق من أجل الاحتفال بالعيد في دلهي، ووقعت مشادة على القطار بسبب المقاعد طُعن على إثرها “جنيد” وشقيقيه، إلا أن الشاب الصغير تُوُفِّيَ جراء إصابته، ووَفْقَاً للشكوى المقدمة للشرطة فإن ما بين 15 إلى 20 شَخْصَاً اتهموا بالاعتداء اللفظي والبدني على المسلمين في القطار، والتلفظ بعبارات مناهضة للمسلمين.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x