شرطة الجوف: ضبط تجمع مخالف للائحة الحد من التجمعات بمحافظة طبرجلمتحدث «الصحة» يوضح أكثر الفئات العمرية عرضة للإصابة بـ«كورونا».. ويوجه نصيحة مهمة«أمانة الرياض»: إغلاق سوق اللحوم بالبطحاء بعد تجاهل المسؤولين عنه تطبيق الإجراءات الاحترازية (صور)لمرضى «الأنيميا».. 4 عصائر طبيعية غنية بالحديدأسرع من شاحن أبل.. «أنكر» تطلق «باور بانك» لـ«آيفون 12»إغلاق مقهى مخالف في «جدة» يقدم الشيشة والطلبات بشكل سري من باب جانبيحاولوا الاعتداء على رجال الأمن بـ«سكين».. الإطاحة بـ3 مواطنين امتهنوا سرقة المركبات تحت تهديد السلاحمساء اليوم.. «القمر البدر» بلونه الأحمر والبرتقالي يزين سماء المملكةما حُكم إخراج عقيقة المولود مالاً للأقارب؟.. الشيخ «الشثري» يجيب (فيديو)شرطة الرياض: ضبط مواطن مارس التفحيط ورَكَّب تجهيزات أمنية لسيارته (فيديو)لحمَلة الدبلوم والبكالوريوس.. وظائف هندسية شاغرة بمشروع البحر الأحمرهل تؤدي الحمضيات إلى ارتفاع ضغط الدم؟.. استشاري يجيب
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 14 رجب 1442 هجريا
الفجر
05:00 ص
الشروق
06:18 ص
الظهر
12:06 م
العصر
03:25 م
المغرب
05:54 م
العشاء
07:24 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

حلقات خيركم توزع كسوة العيد على الطلاب (صور)

حلقات خيركم توزع كسوة العيد على الطلاب (صور)
0

تواصل – جدة:

في بادرة رائعة تعكس مدى المحبة بين مسؤولي حلقات القرآن والطلاب يقوم عدد من حلقات تحفيظ القرآن الكريم التابعة لجمعية خيركم بجدة بتوزيع كسوة العيد على منسوبي طلاب الحلقات، وذلك في آخر أَيَّام شهر رمضان المبارك.

وأَوْضَحَ المشرف على حلقات القرآن بمسجد بازهير، الشيخ عبدالله بري، أن 250 طَالِبَاً من طلاب حلقات المسجد بمختلف المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية قد حصلوا على كسوة العيد، مُضِيفَاً أن المعلمين يشعرون أن هؤلاء الطلاب بمنزلة أبنائهم ويستحقون أن يفرحوا بهذه الهدايا، في حين ذكر مدير مسجد التقوى الشيخ عبدالله الزهراني أن المعلمين والطلاب حصلوا هذا العام على مقاضي رمضان، وكسوة العيد، وذلك لنشاركهم فرحة عيد الفطر المبارك.

وَقَالَ الزهراني: إن أولياء أمور الطلاب يحضرون توزيع كسوة العيد، ويشاركون أبناءهم فرحة توزيع الكسوة، ونحن نعكس من خلالها ربط الطالب بحلقات القرآن، فالحلقات لحفظ القرآن ولبيان علومه ولجعله منهج حياة.

وفي السياق نفسه، ذكر إمام وخطيب جامع الميرة، الشيخ أحمد بلقاسم الشيخي، أن برنامج كسوة العيد ليس مجرد فرحة للطلاب وحسب، بل مشاركة أهل الحي في هذه الكسوة تعكس مدى التلاحم بين أبناء الحي الواحد، وتفتح الأبواب المغلقة بين الجيران طيلة العام، مقدماً شكره لجمعية خيركم ولجميع الداعمين لِهَذَا البرنامج الذي ينشر الفرح بين حفظة القرآن الكريم.

يذكر أن عدد الطلاب الذكور بحلقات القرآن التابعة لجمعية خيركم بجدة أكثر من 25 ألف طالب يمثلون مختلف المراحل الدراسية.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x