متحدث «الصحة» يوضح أكثر الفئات العمرية عرضة للإصابة بـ«كورونا».. ويوجه نصيحة مهمة«أمانة الرياض»: إغلاق سوق اللحوم بالبطحاء بعد تجاهل المسؤولين عنه تطبيق الإجراءات الاحترازية (صور)لمرضى «الأنيميا».. 4 عصائر طبيعية غنية بالحديدأسرع من شاحن أبل.. «أنكر» تطلق «باور بانك» لـ«آيفون 12»إغلاق مقهى مخالف في «جدة» يقدم الشيشة والطلبات بشكل سري من باب جانبيحاولوا الاعتداء على رجال الأمن بـ«سكين».. الإطاحة بـ3 مواطنين امتهنوا سرقة المركبات تحت تهديد السلاحمساء اليوم.. «القمر البدر» بلونه الأحمر والبرتقالي يزين سماء المملكةما حُكم إخراج عقيقة المولود مالاً للأقارب؟.. الشيخ «الشثري» يجيب (فيديو)شرطة الرياض: ضبط مواطن مارس التفحيط ورَكَّب تجهيزات أمنية لسيارته (فيديو)لحمَلة الدبلوم والبكالوريوس.. وظائف هندسية شاغرة بمشروع البحر الأحمرهل تؤدي الحمضيات إلى ارتفاع ضغط الدم؟.. استشاري يجيب«الجمارك»: إحباط تهريب 1370 زجاجة خمر مخبأة في إرسالية «لفائف حديد» (صور)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 14 رجب 1442 هجريا
الفجر
05:00 ص
الشروق
06:18 ص
الظهر
12:06 م
العصر
03:25 م
المغرب
05:54 م
العشاء
07:24 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بحضور 100 ألف.. ساحة بريطانية تشهد أكبر تجمع للاحتفال بالعيد في أوروبا (صور)

بحضور 100 ألف.. ساحة بريطانية تشهد أكبر تجمع للاحتفال بالعيد في أوروبا (صور)
0

تواصل- سامر محمد:

شهدت ساحة واحدة في بريطانيا تجمع أكثر من 100 ألف مصل اليوم الأحد، في أكبر تجمع للاحتفال بعيد الفطر في أوروبا، وفقا لصحيفة “تليجراف” و”بيرمينجهام ميل” البريطانيتين.

وأشارت الصحيفتين إلى أن ساحة “سمول هيث بارك” في مدينة “بيرمينجهام” البريطانية شهدت تسجيل أرقام قياسية لأعداد المصلين المسلمين، وسط تواجد أمني مسلح من قبل الشرطة ودوريات إضافية بعد سلسلة من الهجمات الإرهابية في مانشستر ولندن. ووفقا للمنظمين فإن أكثر من 106 ألف مصلٍ حضروا هذا العام للصلاة في الساحة.

وذكرت أن مسلمين كانوا يزورون المدينة من دول في العالم كالولايات المتحدة، صلوا في الساحة التي نظمت من قبل مسجد “جرين لان” والمركز المجتمعي هناك، وهو سابع عام تنظم فيه هذه الصلاة في الساحة التي بدأت في 2012م بحضور 12 ألف مصل إلى أن بلغ عددهم الآن 106 ألفا.

 

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x