«الصحة» تعلن مستجدات كورونا: 799 إصابة جديدة و7 وفيات و548 حالة تعافيجدول أئمة صلاتي التراويح والتهجد في الحرمين خلال شهر رمضانصدور الموافقة على إقامة صلاة التراويح في الحرمين وتخفيفها إلى خمس تسليماتمواعيد عمل محطات الفحص الفني الدوري للسيارات خلال رمضانتواجد الفرق بالأسواق والأماكن العامة.. خطة ميدانية وتوعوية متكاملة لـ«هيئة الرياض» خلال شهر رمضانبالصور.. أول ظهور مشترك لملك الأردن مع الأمير حمزة بعد الأزمة الأخيرة«صندوق الاستثمارات» يعلن عن وظائف شاغرة في الرياض«حساب المواطن»: 1.9 مليار ريال لمستفيدي دفعة أبريل.. و1052 ريال متوسط دعم الأسرة الواحدة«بلدي الرياض» يقدم مبادرة للاستثمار في دورات المياه العامة ذاتية التنظيف«مجلس المؤسسات الأهلية» يعقد ندوة «دور الأبحاث والدراسات في خدمة القطاع غير الربحي»فيديو صادم.. عمالة وافدة تجمع دقيق فاسد من صندوق قمامة بالدمام«باحث صحي»: هؤلاء المرضى يتوجب عليهم زيارة الطبيب قبل رمضان (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 29 شعبان 1442 هجريا
الفجر
04:15 ص
الشروق
05:35 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:23 م
المغرب
06:14 م
العشاء
07:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«انستجرام» تختبر ميزة مشاركة الصور مع مجموعة محدودة

«انستجرام» تختبر ميزة مشاركة الصور مع مجموعة محدودة
0

تواصل ـ وكالات:

بدأ تطبيق التواصل الاجتماعي “انستجرام” اختبار طريقة جديدة لمشاركة المنشورات مع مجموعة محدودة من الأصدقاء عبر خدمة مشاركة الصور والفيديو، وذلك في مسعى منها لتشجيع المشاركة بين مستخدميها الذين يتجاوز عددهم 700 مليون مستخدم نشط شهرياً.

وتحاول “انستجرام”، المملوكة لشركة فيس بوك، من خلال ميزة “المفضلة” Favorites تحسين خاصية قوائم الأصدقاء، مما يشجع المستخدمين على النشر أكثر، من خلال منحهم مزيداً من التحكم في جمهورهم.

ويُعتقد أنه في حال تم إطلاق الميزة الجديدة على نطاق واسع، فإنها يمكن أن تحول انستجرام إلى المكان الافتراضي للمشاركة بالنسبة لمزيد من مجموعات الأصدقاء، إضافة إلى إعادة تشكيل الديناميكية الاجتماعية لإنستغرام.

وقبل أن تطوّر انستجرام ميزة “المفضلة”، حاول المستخدمون تطويرها بأنفسهم، إذ أنشأوا ما يُعرف بـ “فينستاجرامز” Finstagrams، وهي حسابات إنستغرام خاصة لا يتابعها إلا مجموعة صغيرة من الأصدقاء المقربين، أو أنهم ينشرون الصور للعامة ثم يحذفونها بعد أن يتأكدوا أن الأصدقاء المقربين المقصودين قد رأوها من خلال إبداء الإعجاب بها.

وأوضح “ذا فيرج” أن المستخدم سوف يرى حين يشارك أي منشور أو قصة خيارات جديدة لمشاركتها مع قائمة “المفضلة”، وحينئذ لن يظهر المنشور إلا للأصدقاء الموجودين في القائمة، الذين سوف يرون شارة “المفضلة”، هذا سوف يحصل الملف الشخصي للمستخدم على تبويب جديد للمفضلة، الذي يضم كافة المنشورات غير المؤقتة التي شوركت مع الأصدقاء المقربين.

وأضاف الموقع أن الأصدقاء لن يُنبهوا في حال قام المستخدم بإضافتهم أو إزالتهم من قائمة المفضلة، فهم سيعلمون ذلك عندما يرون شارة المفضلة الخضراء أعلى المنشورات المشاركة معهم. وفي حال قام المستخدم بإزالة أحدهم من القائمة فلن يتمكن من الوصول إلى الصور الخاصة. وفي حال ذهبوا إلى تبويب المفضلة في الملف الشخصي، فسوف يجدونه فارغاً.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x