«الجمارك» توضح المدة النظامية لبقاء المركبة الأجنبية.. وقيمة غرامة المخالفينشرطة الجوف: ضبط 40 شخصاً في تجمع مخالف لاحترازات كورونا بدومة الجندلوزير الخارجية: المملكة ترفض خطط الاحتلال لإخلاء منازل الفلسطينيين بالقوة (فيديو)توقعات طقس اليوم.. سماء غائمة وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطقإحباط تهريب 2.3 مليون حبة كبتاجون عبر ميناء جدة.. وضبط المستقبلين (فيديو)«استشاري قلب» يؤكد: ممارسة الرياضة لا تشفع لك بالاستمرار في التدخينخبيرة تغذية تحدد النظام الغذائي الصحي بعد رمضانرئاسة أمن الدولة تكشف مهام المباحث العامة في أمن المطارات بالمملكة«الهلال الأحمر» يعلن نجاح خطة رمضان في مكة والمسجد الحراممستجدات لقاح كورونا والحجر الصحي للقادمين من السفر ضمن مؤتمر «الصحة» غداً«إِنَّ اللَّهَ يَأْمُرُ بِالْعَدْلِ وَالْإِحْسَانِ».. تلاوة عذبة للشيخ فيصل غزاوي من الحرم المكيلحملة الدبلوم والبكالوريوس.. وظائف هندسية شاغرة بشركة «معادن»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 4 شوّال 1442 هجريا
الفجر
03:42 ص
الشروق
05:09 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:15 م
المغرب
06:30 م
العشاء
08:00 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الإطاحة بعصابة تورطت في سرقة بطاريات برج اتصالات حكومي بـ«عفيف»

الإطاحة بعصابة تورطت في سرقة بطاريات برج اتصالات حكومي بـ«عفيف»
0

تواصل – الرباض:

‏أطاحت فرقة من أمن الطرق في محافظة عفيف، بعصابة من العمالة مكونة من أربعة أشخاص تورطوا في سرقة بطاريات برج اتصالات تابع لأحد القطاعات الحكومية غرب المحافظة فجر أمس السبت.

وكان رجال الأمن في نقطة تفتيش اعتيادية على طريق الحجاز، قد اشتبهوا  في شاحنة “دينّا” يقودها مقيمان عربيان كانت تحمل بطاريات مجهولة وبسؤالهما عن مصدرها ظهرت عليهما علامات الارتباك، وبعد محاصرتهما بالأسئلة اعترفا بأنهما نقلاها من أحد الأبراج غرب عفيف 26 كلم بطلب من مقيمين آخرين من الجنسية الباكستانية ولا يعرفون عنها شيئًا.

وعلى الفور، بدأ مركز أمن الطرق بالمحافظة بالمتابعة مع مسؤول البرج والذي أكد لهم تعرض بطاريات البرج للسرقة لتبدأ المهمة الأخرى في استدراج الباكستانيين عن طريق المقبوض عليهم حتى نجحت الخطة وتم الإيقاع بهم في موقع غير بعيد عن مكان السرقة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x