مؤشر سوق الأسهم يغلق مرتفعا.. 285 ألف صفقة وتداولات بلغت 5.9 مليار ريالخلال أيام.. «التعليم» تتسلّم 21 مشروعاً مدرسياً بتكلفة 209 ملايين ريال«السياحة» تكشف نسبة إشغال الفنادق منذ بدء موسم الصيف (فيديو)جامعة الجوف تفتح باب القبول في مرحلة البكالوريوس للعام المقبل.. رابط وموعد التقديممتحدث «الصحة» يوضح حقيقة استمرار فقدان «حاستي الشم والتذوق» لدى المتعافين من «كورونا» (فيديو)بعد إطلاق اسمها على مستشفى بالمدينة.. تعيين زوج الممرضة «نجود الخيبري» بوكالة المسجد النبويمستجدات «كورونا» خلال الـ24 ساعة الماضية.. تسجيل 3183 إصابة جديدة و3046 حالة شفاءمتحدث «الصحة»: الفترة الزمنية لزوال جائحة كورونا غير معلومة حتى الآنتغريدة مواطن تروي قصة «أمانة وافد».. والآلاف يتفاعلون معها عبر «تويتر»نصائح مهمة من «الهلال الأحمر» لإسعاف المصابين بـ«ضربات الشمس»«العدل»: 8 خطوات للمشاركة في المزاد الإلكترونيمليون مُصاب بـ«كورونا» في أسبوع واحد.. تعرّف على آخر إحصائية للإصابات حول العالم
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 18 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:41 ص
الشروق
05:11 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:21 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«البوسنة» تعفي مواطني المملكة حاملي «الشنجن» من تأشيرة الدخول

«البوسنة» تعفي مواطني المملكة حاملي «الشنجن» من تأشيرة الدخول
0

تواصل – الرياض:

أَعْلَنَتْ سفارة البوسنة والهرسك في الرياض، إعفاء مواطني المملكة حاملي تأشيرة الشنجن المتعدد “الاتحاد الأوروبي” من الحصول على تأشيرة الدخول للبوسنة، أو الإجراء الثاني؛ وَهُوَ تسهيل إِجْرَاءَات الحصول المباشر على التأشيرة من سفارة البوسنة في الرياض عبر الموقع الإِلِكْتُرُونِي، ولا يتعدى ذلك ٤٨ ساعة.

وبالحصول على التأشيرة الإِلِكْتُرُونِية يمكن لحامل أَي من التأشيرتَيْن الدخول المباشر عبر مطارات السعودية، ودبي، وإسطنبول، بتركيا، كما يُعفى حاملو الجوازات السعودية الدبلوماسية والخَاصَّة من الحصول على تأشيرة دخول البوسنة والهرسك أو المرور بها.

وفيما يخص الإِلْغَاء التام لتأشيرة السياح والزوار السعوديين أَعْلَنَتِ السفارة أن ذلك الإجراء في طور الدراسة، ولم يُنتهَ بعد من إقرار الإِلْغَاء بشكل كامل.

وتُعتبر البوسنة والهرسك إحدى أهم الوجهات السياحية التي تجذب مَا يَزِيد على ١٢٠ ألف سائح سعودي سَنَوِيّاً، إِضَافَة إلى رجال الأَعْمَال ومشروعاتهم المتعددة في سراييفو عاصمة البوسنة، وغيرها من مناطق البوسنة والهرسك، التي تتركز في إِقَامَة الفنادق والمشروعات الاقتصادية.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x