«شرطة تبوك»: ضبط 10 أشخاص خالفوا تعليمات الحجر الصحي للقادمين من الخارجالتأمينات الاجتماعية والتقاعد تؤكدان: لا تأثير للدمج على مواعيد صرف المستحقات التأمينية والمعاشات التقاعديةتوقعات طقس الأربعاء.. سحب رعدية ممطرة ورياح نشطة على 7 مناطقوزير المالية يوضح مزايا دمج المؤسسة العامة للتقاعد في المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية«وزارة الدفاع» تطرح وظائف فنية وحرفية وعمالية بإدارة تشغيل وصيانة المنشآت العسكريةجدة.. إتلاف 104 مراتب و200 كجم من «مخلفات الإسفنج المستعمل» (صور)مجلس الوزراء يعقد جلسته ـ عبر الاتصال المرئي ـ برئاسة خادم الحرمين الشريفينهل يُسمح بشرب الماء في حمية «الصيام المتقطع»؟.. طبيب يوضح«شركة الكهرباء» تعلن عن وظائف شاغرة.. الشروط وطريقة التقديم«هيئة للمنافسة» تفرض عقوبات بحق 3 منشآت في قطاع المقاولات«الحج والعمرة»: هذا الإجراء حال توفر جميع الاشتراطات لطالبي أداء الفريضةشاهد.. بردية «وادي ريم» برجال ألمع في منطقة عسير
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 6 ذو القعدة 1442 هجريا
الفجر
03:32 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:15 م
المغرب
06:43 م
العشاء
08:13 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بالصور.. لقطات من السماء تظهر الأجواء الروحانية للمسجد الحرام وجنباته

بالصور.. لقطات من السماء تظهر الأجواء الروحانية للمسجد الحرام وجنباته
0

تواصل – فريق التحرير:

أظهرت صور مُلتقطة للمسجد الحرام من السماء بعدسات إدارة الإعلام والاتصال بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النَبَوِيّ، الأجواء الروحانية لشهر الخير والبركات في أطهر البقاع، وبَيَّنَتِ الجهود التي تقدمها الرئاسة والجهات الحكومية والأمنية المشاركة في موسم رمضان المبارك ١٤٣٨هـ، من خلال المساهمة في انسيابية الحركة وتوافد الزوار والعمّار إلى المسجد الحرام، ونجاح الخطط الموضوعة لموسم شهر رمضان المبارك.

وقد لاقت تلك الصور الجوية لأقدس بقاع الأرض رواجاً واسعاً بين رواد برامج التواصل الاجتماعي، حيث سجلت لحظات الإفطار وأداء صلاة المغرب في ساحات البيت العتيق وجنباته، عاكسةً بذلك المنظومة المتكاملة من الخدمات التي وفرتها أجهزة الدولة – رعاها الله – في سبيل راحة قاصدي المسجد الحرام.

يُذكر أن التصوير الجوي يتم بالتعاون مع طيران الأمن العام عبر الطيران العَمُودي، ويَأْتِي ذلك بتوجيهات من الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النَبَوِيّ الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، ونائبه لشؤون المسجد النَبَوِيّ الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x