الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الخفجي.. جمعية «قارئ» لتحفيظ القرآن تكرم الفائزين والمشاركين بالمسابقة الرمضانية (صور)

IMG-20170619-WA0010
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- إبراهيم المتعب:

احتفلت جمعية قارئ لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الخفجي، أمس الأحد بتكريم الفائزين والمشاركين في المسابقة الرمضانية ١٤٣٨ ( حفظ وتفسير سورة الكهف ) التي أقامتها الجمعية خلال شهر رمضان المبارك للسعوديين، وبرعاية من سعادة محافظ الخفجي الأستاذ/ محمد بن سلطان الهزاع.

اضافة اعلان

وشارك بالمسابقة أكثر من مائة متسابق ومتسابقة، وكانت صورة رائعة للتنافس بين المتسابقين، فدخل في هذا التنافس الآباء وأبناؤهم في صفٍ واحدٍ ليتنافسوا في ( حفظ وتفسير سورة الكهف )، وهذا من فضل الله ثم بجهود القائمين على المسابقة، وكذلك الداعم الرئيس للمسابقة؛ مستشفى الخفجي الأهلي.

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، رتلها الفائز الأول الطالب ياسر سعد العنزي بعد ذلك كلمة فضيلة رئيس الجمعية الشيخ نواف الدوامي ألقاها بالإنابة عنه؛ المدير التنفيذي لجمعية قارئ الشيخ حافظ العنزي والذي رحب فيها بسعادة المحافظ والمدير الإداري بمستشفى الخفجي الأهلي الأستاذ فراج الشمري، ومدير المساجد والدعوة والإرشاد بالخفجي، الذي أشار خلال كلمته حرص الجمعية على إقامة المسابقة سنويًا، لأهميتها في التمسك بكتاب الله تعالى، ولما فيها من شغل أوقات الناس بما يفيد خلال شهر رمضان المبارك.

وتوجه "العنزي" بجزيل الشكر والتقدير لداعم المسابقة مستشفى الخفجي الأهلي على دعمه اللامحدود، خدمةً لكتاب الله وأهله، وإلى كل من ساهم في إنجاح أنشطة وبرامج جمعية قارئ.

وألقى المحافظ كلمته؛ هنأ فيها كل أب وأم جعل ابنه يحفظ القرآن، ويشارك في مثل هذه المسابقة، فهو شرف عظيم للطالب وأسرته، وعبر عن سعادته بمناشط قارئ بالمحافظة، وأشار أننا في بلدٍ ولله الحمد يحكم بكتاب الله، وسُنة نبيه، وأهل الدين لهم مكانتهم وتقديرهم في البلاد والمجتمع، ثم شكر القائمين على هذه الجمعية، كما شكر الداعم لهذه المسابقة، وفي ختام الحفل تم توزيع الجوائز على الفائزين.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook