الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

المملكة تحصد المركز الثالث بجائزة دبي الدولية للقرآن

العبيدان 2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

حققت المملكة إنجازاً دولياً جديداً في ميدان المنافسات القرآنية العالمية، وذلك بفوز المتسابق السعودي أحمد بن عبدالعزيز العبيدان، من الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة القصيم (بريدة) في جائزة دبي الدولية الحادية والعشرين، التي أقيمت غرة شهر رمضان المبارك حتى التاسع عشر، وحصوله على المركز الثالث.

اضافة اعلان

وقال المتسابق أحمد العبيدان: "الحمد لله على ما تحقق من فوزٍ في مسابقة قرآنية رمضانية، اجتمع فيها شرف الزمان في هذا الشهر الكريم، وشرف المنافسة في كتاب الله العظيم، ولم يتيسر هذا الفوز إلا بفضل المولى سبحانه تعالى ثم ما تقدمه حكومة بلادي المملكة العربية السعودية".

وأشاد "العبيدان" بجهود ولاة الأمر في المملكة وعنايتهم واهتمامهم بكتاب الله الكريم وتشجيع أهله، وتكريم حفظته. وأعرب عن عرفانه وتقديره لوزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، المشرف العام على المسابقات القرآنية الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ، نظير ما يقدمه من رعاية وتوجيه لأهل القرآن الكريم، كما قدَّم شكره وتقديره للأمانة العامة لمسابقة القرآن الكريم المحلية والدولية ممثلة بالأمين العام الدكتور منصور بن محمد السميح، وما بذلوه من متابعة الترشيح والاستعداد، والتنسيق المستمر مع جائزة دبي الدولية، الأمر الذي حقق إضافة إنجاز قرآني مبارك، في سجل الإنجازات لأبناء المملكة العربية السعودية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook