«أَلا إِنَّ أَولِياءَ اللَّهِ لا خَوفٌ عَلَيهِم وَلا هُم يَحزَنونَ».. تلاوة تهز القلوب من الحرم المكيالشيخ الخثلان يوضح حكم تلقين الميت بعد دفنه (فيديو)الرشيد: تحديث جديد لنظام آيفون.. ويُنصح بإجراء مهم قبل التحديثشاهد.. لص حاول سرقة كابل كهربائي فأشعل حريقاً ضخماً في الخرجكاتب: تلك هي الصورة المثالية للحوار داخل الأسرة.. حاجة إنسانية ضروريةتوجيه من «الصحة» للحاصلين على لقاح كورونا خارج المملكةموافقة خادم الحرمين على 6 مبادرات تحفيزية للمنشآت العاملة في قطاع الحج والعمرةتباين ردود الأفعال.. تصرف غريب من مسن في حديقة عامة قبل انصرافه (فيديو)توقعات طقس الغد.. رياح سطحية وتراجع درجات الحرارة بعدة مناطقشاهد.. سيارة مسرعة تقتحم صيدلية وتدمر محتوياتها بالرياض4 وصايا ذهبية تحقق الاستقرار في الحياة الزوجيةمؤسسة «عبد العزيز بن طلال و سرى بنت سعود» للتنمية الإنسانية «أحياها» وجمعية «المصدرين الصناعيين» تطلقان مبادرة قائدات التصدير
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 25 رجب 1442 هجريا
الفجر
04:50 ص
الشروق
06:08 ص
الظهر
12:04 م
العصر
03:27 م
المغرب
05:59 م
العشاء
07:29 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مجزرة جديدة في سوريا.. وفاة 111 مدنياً في غارات «روسية» 

مجزرة جديدة في سوريا.. وفاة 111 مدنياً في غارات «روسية» 
0

تواصل – وكالات:

أودت غارات شنها الطيران الحربي الروسي، الأربعاء، بحياة 111 مَدَنِيّاً، غالبيتهم من الأطفال والنساء، في مدينة طفس بريف درعا الأوسط في سوريا.

وَقَالَتْ مصادر محلية: إن معظم الضحايا، من المهجرين من بلدة عتمان، التي تسيطر عليها قوات النظام بريف درعا، حيث اسْتَهْدَف الطيران الحربي مدرسة تؤوي نازحين من أَهَالِي تلك البلدة، مشيرين إلى أن المدينة تشهد قصفاً مدفعياً وغارات شبه يومية، مُنْذُ أكثر من أسبوعين، كَانَ آخرها غارات سقط ضحيتها 12 مَدَنِيّاً.

كما تعرضت أحياء مدينة درعا، الأربعاء، للقصف بأكثر من 10 غارات، و26 برميلاً متفَجْرَاً، و12 صاروخ ‹فيل›؛ بالإِضَافَة لتعرض مدينة طفس لأربع غارات، في حملة جوية مستمرة تستهدف مدينة درعا وريفها.

وأَعْلَنَ مجلس محافظة درعا، في بيان يوم الاثْنَيْن الماضي، الأحياء الواقعة تحت سيطرة المعارضة من مدينة درعا، وبلدات اليادودة، والنعيمة، وأم المياذن “مناطق منكوبة”؛ بِسَبَبِ استمرار قصف قوات النظام عليها.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x