الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«أمير الشرقية» ينقل تحيات خادم الحرمين لمصابي حادث «المسورة» الإرهابي

872685f7f5207adb89d52c804bc7b547
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

نقل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد ـحفظهم الله- لمصابي الحادث الإرهابي بحي المسورة، من قوات الطوارئ الخاصة، الجندي أول محمد بن حسن هباش، والجندي سعد بن ناصر الشمراني، اللذين تعرضا لمقذوفٍ متفجر أثناء أداء مهامهما في حي المسورة بالعوامية في محافظة القطيف.

اضافة اعلان

جاء ذلك خلال زيارة سموه، مساء أمس لهما يرافقه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، وذلك بمستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر.

وأكد سموه للمصابين، أن كل من يتعرض لجرح في سبيل حماية الدين ثم الوطن ومقدراته، عليه أن يفخر بهذه الإصابة، ويعدها وسام شرف يفاخر به بين أقرانه.

وقال سموه: " إن استبسالكما في الدفاع عن الدين ثم الملك والوطن، وإصابتكما في سبيل ذلك هو بإذن الله رفعةٌ لكما في الدنيا والآخرة، فأنتما وزملاؤكما من وقف ضد أيادي العدوان والإرهاب لحماية هذا الوطن المبارك الذي قدسه الله بالحرمين الشريفين الذي هو قبلة الأمة الإسلامية جمعاء ومسجد رسول الرحمة محمد صلى الله عليه وسلم، فأنتم أبطال ميدان العز والكرامة، وأنتم العين الساهرة لراحة الوطن والمواطن "، منوهاً بالروح المعنوية العالية التي لمسها منهما.

كما اطمأن سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه على حالة المصابين، وسير البرنامج العلاجي لهما، موجهاً بتوفير العناية الطبية اللازمة ليتماثل المصابين للشفاء، وليغادرا السرير الأبيض إلى أُسرهما عاجلاً بمشيئة الله.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook