«هواوي» تطلق هاتفها الأحدث Mate 40.. تعرّف على المزاياتعرّف على الأسهم الأكثر انخفاضاً وارتفاعاً في جلسة تداول اليومبعد تدشينها رسمياً.. تعرّف على الخدمات الإلكترونية الجديدة لـ«الجوازات» (فيديو)3 نصائح مهمة من «إيجار» للمستأجر قبل إتمام العقد«الغذاء والدواء»: إحالة 5 منشآت إلى وزارة الداخلية لمخالفتها الإجراءات الاحترازية لـ«كورونا»صاحب أقرب منزل من حريق «تنومة» يروي التفاصيل ويكشف بداية اشتعال النيران (فيديو)«الصحة»: تسجيل 401 إصابة جديدة بـ«كورونا» و466 حالة تعافي و15 وفاةوزير الداخلية يدشن الخدمات الإلكترونية الجديدة للجوازات«الإحصاء» تكشف عن الرقم القياسي لأسعار العقارات للربع الثالث من العام الجاريمصادر: «المجلس الصحي» يدرس إعادة النظر في ربط إصدار شهادة الميلاد بإكمال الطفل للتطعيمات«المرور» يضبط قائد مركبة ظهر في فيديو متداول يسير بسرعة كبيرة في «تبوك»تتسبب في أضرار صحية.. 4 أطعمة لا تتناولها على معدة خاوية
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 5 ربيع الأول 1442 هجريا
الفجر
04:36 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
11:38 ص
العصر
02:54 م
المغرب
05:20 م
العشاء
06:50 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«التجارة» توضح حقيقة إصدار تعميم بأسعار المشروبات الغازية الخاضعة للضريبة الانتقائية

«التجارة» توضح حقيقة إصدار تعميم بأسعار المشروبات الغازية الخاضعة للضريبة الانتقائية
1

تواصل ـ فريق التحرير:

أكدت وزارة التجارة والاستثمار عدم صحة الصورة المتداولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، الخاصة بتسعير المشروبات الغازية الخاضعة للضريبة الانتقائية، والتي تزعم إصدار الوزارة تعميماً بأسعار السلع الخاضعة للضريبة الانتقائية.

وقالت الوزارة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر؛ رداً على سؤال مواطن حول الصورة: “‏لم يصدر عن الوزارة أي تعميم بهذا الخصوص. والمعلومات حول الضريبة مصدرها هيئة الزكاة والدخل”.

وجاء في الصورة المتداولة، لمشروب مياه غازية، أنه في حال وجود تسعيرة على العلبة ادفع 2.25 ريال، وفي حالة عدم وجودها ادفع فقط 1.5 ريال.

 

 

أضف تعليق

التعليقات (١)اضف تعليق

  1. ١
    ضيف

    الجانب يسجلو التسعيره من عندهم في البقالات ما في رقابه عليهم

المشاركة عبر
x