الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

القبض على مقيم عربي قتل مواطناً بـ«سكين» في مشاجرة بجدة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

ألقت شرطة منطقة مكة المكرمة القبض على مقيم من جنسية عربية أقدم على قتل مواطن، وإصابة آخرين، طعنا بسكين، خلال مشاجرة في إحدى المطاعم بحي الجامعة في جدة.

اضافة اعلان

وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطيه القرشي: إنه بتاريخ ٩/١٦ /١٤٣٨هـ تلقى مركز العمليات الموحد (٩١١) بلاغ يتضمن وجود مضاربة بين عدد من الأشخاص داخل أحد المطاعم بحي الجامعة، استخدم فيها سكين، ونتج عن ذلك وفاة أحدهم وإصابة آخرين.

وأضاف العقيد القرشي: باشر مركز شرطة الجامعة بمحافظة جدة إجراءات الضبط الجنائي برفقة المختصين بموقع الحادث، حيث تبين أن المتوفى مواطن في العقد الثاني من العمر، واتضح وجود عدة طعنات به، وكذلك إصابة آخرين في القضية، وحالتهما مستقرة.

وأكد أنه، بتوفيق من الله، تم ضبط المتهم من قبل دوريات أمن محافظة جدة، واتضح أنه مقيم من جنسية عربية، في العقد الثاني من العمر، وكان مصابا أيضا بطعنات سطحية، وكذلك تم ضبط قريبة الآخر، وكان مصابا أيضا، حيث جرى إسعافهما، وسماع أقوال جميع الأطراف، وأفادوا بوجود خلافات سابقة بينهم.

وأشار العقيد القرشي إلى أنه جرى استكمال إجراءات الاستدلال الأولية، وحفظ الجثمان بالمستشفى، وجاري إحالة أطراف القضية لهئية التحقيق والادعاء العام، بحكم الاختصاص.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook