السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مستوصف «الملحم» بالهفوف يوضح حقيقة امتناعه عن علاج طفلة قطرية

FullSizeRender-١١-٠٦-١٧-١١-١٣
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - محمد المقصّي:

أصدر مجمع عيادات الملحم الطبي، بياناً إعلامياً يؤكد فيها مدير مستوصف الملحم فهد بن ناصر الملحم، أن ما تم تداوله من قبل أحد الإعلاميين القطريين بشأن امتناع المستوصف عن علاج طفلة قطرية هو أمر عارٍ من الصحة.

اضافة اعلان

وأوضح البيان أنه وبعد الرجوع للسجلات الطبية لم يتبين قدوم سيدة قطرية مع طفل خلال الفترة التي ذكرها الإعلامي القطري في مقطع الفيديو الذي بثه مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما أن الإعلامي القطري رفض ذكر توقيت وجود المريضة في مقطع الفيديو علماً بأن المستوصف قدم الخدمات العلاجية لعدد من الأسر القطرية خلال الأيام الماضية.

وقال "الملحم": ‘‘إن كافة العاملين في المستوصف يحسنون استقبال المرضى وتقديم العلاج المناسب لهم، وفق حالاتهم الصحية دون أي تمييز، وتلك أبسط حقوق أي مريض يراجع المستوصف سواء كان سعودياً أو خليجياً أو مقيماً‘‘.

وأوضح، أن المستوصف لديه قائمة بأسماء جميع المواطنين القطريين الذين قاموا بمراجعة المستوصف خلال الفترة الماضية حيث تم استقبالهم وعلاجهم وفق ما تقتضيه حالتهم وبإمكان المستوصف تزويد الجهات المختصة بها في حال دعت الحاجة إلى ذلك .

وأكد مدير عام مستوصف الملحم بالهفوف، أن المستوصف ومنذ تأسيسه يطبق أعلى معايير الجودة ويقدم الخدمة المتميزة وفق لائحة حقوق المرضى، وانطلاقاً من توجيهات معالي وزير الصحة المنبثقة من التوجيهات الكريمة لخادم الحرمين الشريفين يحفظه الله بضرورة الاهتمام بالمريض وحقوقه والتعريف بها.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook