انخفاض سعر خام «برنت» ليسجل 42.4 دولاراً للبرميل«التجارة»: 83 ألف متجر إلكتروني مسجل بمنصة «معروف».. وهذه أبرز الأنشطةإليك.. قائمة بأطعمة غنية بالكالسيوم لعلاج هشاشة العظامجامعة نجران تفتح التسجيل في «دبلوم الموارد البشرية» لذوي الإعاقةيساعد في نمو الشعر ويعالج الأمراض الجلدية.. فوائد صحية مذهلة لـ«فيتامين B10»بالفيديو.. صواعق رعدية تضرب ولاية فلوريدا الأمريكية«الموارد البشرية»: يُمكن نقل خدمات العامل دون موافقة صاحب العمل في هذه الحالة«يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُم مِّن نَّفْسٍ وَاحِدَةٍ»..تلاوة للشيخ «الجهني» من صلاة الفجرمختص هندسي يكشف أسباب الهبوط الأرضي في مواقف برج «الخبر»«المصلح»: العمل الصالح لا يمكن أن يكون مقبولاً إلا إذا توفر فيه شرطان (فيديو)شرطة الرياض: الإطاحة بشخص أحرق منزلاً ورَوَّع جيرانه بالكلاب الشرسة وتعدى على والديه (فيديو)«أمانة جدة» توضح سبب استثناء بعض المنازل من الإزالة في «حي السلامة»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 3 ربيع الأول 1442 هجريا
الفجر
04:35 ص
الشروق
05:54 ص
الظهر
11:38 ص
العصر
02:55 م
المغرب
05:22 م
العشاء
06:52 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«الحوار الوطني»: جهات تنتحل اسم المركز.. ولا نُجري استطلاعات رأي سياسية

«الحوار الوطني»: جهات تنتحل اسم المركز.. ولا نُجري استطلاعات رأي سياسية
0

تواصل – فريق التحرير:

أعلن مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني، السبت، أن هناك جهات تنتحل اسم المركز وتقدم استشارات عن القضايا السياسية الحالية.

وأكد المركز، في تنويه نشره عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، أنه جهة وطنية معنية بالشأن العام المحلي فقط، مشيراً إلى أن التطرف يسعى بمغذيات إرهابه إلى تصعيد خطاب النقد والتحريض على حاضنة الإسلام وحاضرته.

وقال المركز: “وردنا الكثير من الاتصالات حول وجود مكالمات ترد للمواطنين من جهات تنتحل اسم المركز، وتستطلع المواطنين عن رأيهم حيال بعض القضايا السياسية الحالية، ونفيدكم بأن هذه الاتصالات لم تصدر من المركز (مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني) بأي شكل من الأشكال”.

وأضاف: “يؤكد المركز بأنه جهة وطنية معنية بالشأن العام المحلي، ولا يجري (مركز رأي) التابع لمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني أي استطلاعات للرأي العام حول هذه القضايا حالياً”.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x