الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«شرطة الرياض» تكشف التفاصيل الكاملة للمشاجرة الجماعية بحي النظيم

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أَعْلَنَتْ شرطة منطقة الرياض، اليوم الْجُمُعَة، القبض على المشاركين في المشاجرة الجماعية بحي النظيم، والتي انتشر مقطع فيديو لها على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي.

اضافة اعلان

وَقَالَ متحدث شرطة الرياض، في بيانٍ صحفي: "بالإشارة إلى مقطعَيْ الفيديو المتداولَيْن عبر وسائل التواصل الاجتماعي لمشاجرة جماعية، استُخدمت فيها العصي والأسلحة البيضاء، أَشَارَتِ المعلومات إلى وقوعها في حي النظيم بمدينة الرياض، فإن الأمر يقتضي توضيح أن المشاجرة وقعت بتاريخ 22 - 8 - 1438 بحي النظيم، بالقرب من إحدى المدارس".

وأَشَارَ إلى أن المشاجرة كانت بين كل من: "أحمد م ع / سعودي 19 عَامَاً - خضيري م ع / سعودي 18 عَامَاً - عبدالرحمن ف ع / سعودي 19 عَامَاً (طرف أول مصابان بكدمات) - خالد ع ع / سعودي 18 عَامَاً - وائل ص ع / سعودي 18 عَامَاً - خالد ص ع / سعودي 22 عَامَاً (طرف ثانٍ)".

وأَضَافَ متحدث شرطة الرياض، أنه قد أُصِيبَ الرابع - مذكور بالأعلى - بجروح قطعية في الرقبة، والذراع اليمنى، وسحجات في أماكن متفرقة من جسمه، وأُصِيبَ الخامس بجروح قطعية في فروة الرأس، والذراع اليسرى، كما أُصِيبَ السادس بكسر في إِصْبَع اليد مع قطع في الوتر.

وأكد، أنه تم بِفَضْلِ من الله في حينه ضبط أطراف الشجار، وإيقافهم بمركز الشرطة المختص، وسماع أقوالهم، وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض لتطبيق نظام الإِجْرَاءَات الجزائية بحقهم؛ ومِنْ ثَمَّ إيداع الأول والثاني والثالث السجن العام؛ بموجب مذكرة الإيقاف الصادرة عن فرع هيئة التحقيق والادعاء العام، وإطلاق الرابع والخامس والسادس بالكفالة النظامية.

واختتم متحدث شرطة الرياض بيانه بالتأكيد على أن شرطة المنطقة تعمل على فرض السكينة العامة، وأنها لن تتهاون في تطبيق النظام بحق أَي مخالف، وتعمل على ضبطه وتقديمه للعدالة، هذا وبالله التوفيق.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook