مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 27 رمضان 1442 هجريا
الفجر
03:47 ص
الشروق
05:13 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:16 م
المغرب
06:27 م
العشاء
07:57 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«أكناف» لرعاية الأيتام تدعم ١٠٠ أسرة في رمضان

«أكناف» لرعاية الأيتام تدعم ١٠٠ أسرة في رمضان
0

تواصل – محمد المقصّي:

دشن محافظ بلجرشي، سفر بن سويد الغامدي، بحضور عضو مجلس الشورى، الدكتور علي مغرم، السلة الغذائية لتوفير مستلزمات أسر الأيتام خلال شهر رمضان المبارك التي قدمتها الجمعية الخيرية لرعاية الأَيْتَام بالباحة “أكناف” بالشراكة مع عدد من الجهات المانحة والداعمة في العطية مول ببلجرشي.

وأَوْضَحَ المشرف العام على الجمعية الخيرية لرعاية الأَيْتَام بالباحة “أكناف”، عادل الزهراني، أن الجمعية وقعت شراكات مع عدد من الجهات المانحة والداعمة لتوفير مستلزمات الأسرة خلال شهر رمضان المبارك، وذلك من خلال برنامج “واو الخير” وهو برنامج لدعم الأسر من خلال بنك الاستثمار للتنمية، حيث تبرع البنك بحوالي ٢٠٠ بطاقة شرائية بمبلغ يصل إلى ٢٠ ألف ريال، واستفاد من هذا الدعم ما يقارب ١٠٠ أسرة خلال الشهر الكريم، بينما يبلغ عدد المستفيدين من خدمات الجمعية ٤٨٥ أسرة بواقع ١٢٠٠ يتيم.

من جهته، قدم محافظ بلجرشي، شكره لجمعية “أكناف” الخيرية وللرعاة والداعمين لأَعْمَال الخير بالجمعية، مؤكداً على مزيد اهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين بالأيتام ورعايتهم.

وحث المحافظ رجال الأَعْمَال على البذل والعطاء، لا سِيَّمَا في شهر الخير شهر رمضان المبارك، فالدعوة موجهة لكافة أَفْرَاد المجتمع لتقديم الدعم والمساندة لهذه الجمعية حتى تستطيع مواصلة رسالتها الإِنْسَانية في خدمة الأيتام.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x