الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بتناول «الآيس كريم» فقط.. أمريكي يخسر 16 كجم في 100 يوم

Screenshot_17
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ وكالات:

أثبت الأمريكي أنتوني هاورد (32 عاماً) المختص بالحمية والمدون على اليوتيوب، أنه بإمكان أَي شخص خسارة الوزن الزائد، مع تناول الأطعمة التي يرغب بها، طالما قَامَ بمراقبة كمية السعرات الحرارية التي يستهلكها، وتمكن هاورد من خسارة 16 كليوجراماً من وزنه باستخدام حمية غريبة من نوعها، اقتصر فيها على تناول الآيس كريم على مدى 100 يوم، بِحَسَبِ موقع أوديتي سنترال.

اضافة اعلان

وَمُنْذُ أنشأ قناته على اليوتيوب عام 2011، حاول هاورد، إثبات أن خسارة الوزن تتعلق بالدرجة الأولى بكمية السعرات الحرارية المستهلكة، والتي يتم حرقها، سواء كنت تأكل صدور الدجاج والأرز البني، أو الوجبات السريعة، والمهم في الأمر أن تحرق من السعرات الحرارية أكثر مما تستهلك.

وفي أول تجربة للحمية الغذائية استمرت لمدة 30 يوماً، كان أنتوني يَحْصُل على حوالي 50% من السعرات الحرارية عبر تناول الآيس كريم، غير أن العمل أجبره على إنهاء التجربة قبل اكتمالها، لكنه خسر حوالي كيلوجرام كل أسبوع، وتكررت هذه النتيجة، عندما اقتصر على تناول الوجبات السريعة لمدة 30 يوماً، إلا أنه بقي يشعر أنه يرغب بإكمال نظام الحمية على الآيس كريم الذي خصص له قناة على اليوتيوب، وفي يناير من العام الحالي، ابتكر نظاماً أكثر قسوة للحمية، عبر الاقتصار على الآيس كريم والبروتين، وانتهى هذا النظام في الشهر الماضي بنتائج مدهشة.

وطوال هذه المدة، كان أنتوني يراقب كمية السعرات الحرارية التي يستهلكها، والتي انقسمت بين 2000 سعرة حرارية من الآيس كريم، و500 سعرة حرارية من البروتين. وعلى الرغم من أن هذه الحمية تبدو غير صحية للوهلة الأُولَى، إلا أن الفحوصات الطبية التي خضع لها أَظْهَرَتْ أنه يتمتع بصحة جيدة أكثر مما كان عليه قبل الحمية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook