الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ربع مليون ريال.. جوائز 32 فائزاً بمسابقة «عامر الجراحين» للقرآن

DSC_6258
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أَعْلَنَتْ إدارة مسابقة عامر بن فهد الحراجين للقرآن الكريم نتائجها، الأربعاء 12 رمضان 1438، للمتسابقين على جميع فئاتها البالغ عددها 5، بالإِضَافَة إلى فئة التسابق على التغني بالقرآن الكريم، من كافة مناطق المملكة.

اضافة اعلان

وبلغ عدد المتسابقين المؤهلين للفوز بفئات المسابقة الست 32 متسابقاً، من أصل 152 تقدموا للمسابقة مُنْذُ بداية الإعلان عنها للفوز بجوائز المسابقة التي يبلغ مجموعها أكثر من ربع مليون ريال.

مِنْ جَانِبِهِ، هنأ داعم المسابقة الشيخ محمد بن فهد بن علمان، جميع المتسابقين ممن حالفهم الفوز، أو لم يحالفهم، مُوَجّهَاً دعوته لهم بالمشاركة مرة أخرى في الأعوام المقبلة، فيما خصّ أصحاب المراكز الأولى بتغريدة نشرها عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أَعْلَنَ من خلالها أسماءهم وحثهم على مواصلة الجهد وتدبر آيات القرآن وحفظه وتلاوته، ودَعَا لأخيه الشيخ عامر بن فهد الحراجين بالرحمة والمغفرة، رَاجِيَاً الله أن تكون المسابقة وآياتها وجوائزها في ميزان حسناته ووالديهما رحمهما الله.

وذكر الأستاذ عبدالإله الراشد المشرف العام على المسابقة، أن الحفل الختامي للمسابقة سيكون السبت القادم 15 رمضان المقبل، حيث تم التواصل مع كافة الفائزين لدعوتهم وذويهم لحضور حفل تكريمهم بحضور داعم المسابقة الشيخ محمد بن فهد، وراعي المسابقة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشهور بن مساعد بن عبدالعزيز آل سعود، وعدد من الشيوخ والعلماء الأفاضل ووجهاء المملكة. هذا بالإِضَافَة إلى عدد من الإعلاميين والشخصيات المؤثرة على شبكات التواصل الاجتماعي.

وتابع "الراشد" أنه فور الانتهاء من الحفل الختامي، سيتم الإعلان عن مفاجأة سارة لأبناء المملكة والخليج العَرَبِيّ من حفظة القرآن الكريم وأصحاب الأصوات الشجية.

ووجه الراشد دعوته لجميع محبي القرآن الكريم بالحضور وسماع نماذج التلاوات المميزة التي خرجت بها المسابقة، دَاعِيَاً الله أن تكون في ميزان حسنات كل من دعمها بماله وجهده ووقته وبخَاصَّة الشيخ محمد بن فهيد، حيث ذلل كافة الصعاب أمام المسابقة لتظهر بالشكل اللائق لها ولحفظة القرآن الكريم.

كما يمكنكم مُتَابَعَة فعاليات المسابقة ونتائجها وأصداء الحفل الختامي عبر حسابها الرسمي في كافة وسائل التواصل بِعُنْوَان: "@amer4quran"، حيث يتوفر عدد من المسابقات المميزة بحسابات المسابقة بجوائز عينية وفورية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook