الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جدة.. الإطاحة بعربي سرق مجوهرات قيمتها 3 ملايين ريال

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - جدة:

أوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطيه القرشي، أنه في إطار الجهود الأمنية التي تبذلها الأجهزه الأمنية في سبيل تتبع الجريمة وضبط مرتكبيها، فقد تمكنت شرطة محافظة جدة من كشف غموض حادثتي سرقة لمتجر ذهب بحي الكندره في شهر رمضان عام 1435 ومتجر آخر بحي الصفا عام 1437 وبلغت جملة المسروقات من المصوغات الذهبيه حوالي الأربعة ملايين ريال.

اضافة اعلان

واكد أنه تم إماطة اللثام عن هوية مرتكبها بعد جهود بحثية امتدت حوالي العامين رغم شُح المعلومات و ندرتها وتعمد الجاني اتلاف كاميرات الرصد والمراقبه الخاصه بالمتاجر.

وأضاف الناطق الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة، أن المتهم من جنسية عربية في العقد الرابع من العمر كان يتردد على المملكه في مواسم رمضان بتأشيرة عمرة.

وثبت بالدليل القاطع صلته بتلك الجرائم (بعد انطباق بصمته والأدلة الحيوية بالأثار الموجودة في مسارح الحادث) وبفضل من الله، ثم بجهود إدارة التحريات و البحث الجنائي بشرطة المحافظة، تم الربط بين تلك البلاغات لانطباق الأسلوب الإجرامي وإدارة الأدلة الجنائية، حيث عمدت إلى تحديد هوية المشتبه به، وجرى عقب ذلك تحديد هوية المتهم ووضعه على قائمة القدوم، حيث تم ضبطه بتاريخ الأول من رمضان، لهذا العام 1438 وتسليمه لمركز الشرطة المختص وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام، لإكمال اللازم بحقه حسب الاختصاص، هذا وبالله التوفيق.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook