«الأرصاد» تتوقع: موجة مطرية جديدة على 11 منطقة يومي السبت والأحدشرطة الجوف: ضبط تجمع مخالف للائحة الحد من التجمعات بمحافظة طبرجلمتحدث «الصحة» يوضح أكثر الفئات العمرية عرضة للإصابة بـ«كورونا».. ويوجه نصيحة مهمة«أمانة الرياض»: إغلاق سوق اللحوم بالبطحاء بعد تجاهل المسؤولين عنه تطبيق الإجراءات الاحترازية (صور)لمرضى «الأنيميا».. 4 عصائر طبيعية غنية بالحديدأسرع من شاحن أبل.. «أنكر» تطلق «باور بانك» لـ«آيفون 12»إغلاق مقهى مخالف في «جدة» يقدم الشيشة والطلبات بشكل سري من باب جانبيحاولوا الاعتداء على رجال الأمن بـ«سكين».. الإطاحة بـ3 مواطنين امتهنوا سرقة المركبات تحت تهديد السلاحمساء اليوم.. «القمر البدر» بلونه الأحمر والبرتقالي يزين سماء المملكةما حُكم إخراج عقيقة المولود مالاً للأقارب؟.. الشيخ «الشثري» يجيب (فيديو)شرطة الرياض: ضبط مواطن مارس التفحيط ورَكَّب تجهيزات أمنية لسيارته (فيديو)لحمَلة الدبلوم والبكالوريوس.. وظائف هندسية شاغرة بمشروع البحر الأحمر
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 14 رجب 1442 هجريا
الفجر
05:00 ص
الشروق
06:18 ص
الظهر
12:06 م
العصر
03:25 م
المغرب
05:54 م
العشاء
07:24 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بعد قرار تقديم راتب «الجوزاء».. مغردون: رشدوا الإنفاق فالشهر طويل

بعد قرار تقديم راتب «الجوزاء».. مغردون: رشدوا الإنفاق فالشهر طويل
4

تواصل – فريق التحرير:

أثار تقديم مؤسسة النقد العَرَبِيّ السعودي موعد صرف راتب الجوزاء إلى 24 رمضان، عَدَدَاً من التعليقات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، دَعَا خلالها البعض إلى ترشيد النفقات وتخطيط الإنفاق خلال هذه المدة، والعمل على جدولة المصروفات طوال الفترة التي تفصل راتب هذا الشهر عن الراتب التالي.

وسيتم صرف الراتب الذي يلي راتب رمضان، في يوم 4 ذي القعدة، بفارق حوالي 40 يَوْمَاً لن يتم إيداع أَي راتب خلال هذه المدة.

مِنْ جَانِبِهِم، دَشَّنَ مغردون هاشتاقاً بِعُنْوَان: #راتب_رمضان، حيث قالت مغردة، في تعليق لها على حسابها بتويتر: “الناس ما تفكر بشهر شوال ترى ما به راتب يعني أمسك قرشك، ومعروف شهر شوال يا طول أيامه نسيتم العام اللي فات نسينا من طوله الرواتب”.

ووجه آخر شكره للقيادة قَائِلاً: “جزاك الله خير يا خادم الحرمين، فكم من أسر انزاح عنها هم تجهيزات العيد بهذا الأمر”. ودَعَا مغرد في مقطع فيديو، الموظفين إلى استقطاع جزء من راتبهم إلى ما قبل صرف الراتب القادم؛ تحوطاً لطول المدة.

وَقَالَ المغرد حسن المحامض: “راتب رمضان في 23 رمضان، وراتب شوال في 4 ذي القعدة، يفصلهما 41 يوماً، يجب أن يتم ترشيد الإنفاق لكي لا تلجأ للاقتراض”.

أضف تعليق

التعليقات (٤)اضف تعليق

  1. ٤
    12

    مبروو ك

  2. ٣
    الخورزمي

    ياليت نرجع للشهر الهجري

  3. ٢
    1

    الهجري كنا نقبض 25 اريح

  4. ١
    ابن الوطن

    ولاتجداكثرهم شاكرين لاحول ولاقوة الابااللة!!

المشاركة عبر
x