سلطنة عُمان تعلن تأجيل بدء العام الدراسي إلى نوفمبر المقبليستخدم مرة واحدة في اليوم.. ابتكار «بخاخ أنف» للوقاية من فيروس كورونامؤشر الأسهم يُغلق مرتفعاً بتداولات بلغت قيمتها 7.1 مليارات ريالكيف تحمي نفسك من التسمم بالعفن الذي لا يُرى بالعين المجردة؟.. أخصائية توضح«الصحة»: تسجيل 1482 إصابة جديدة بـ«كورونا» و3124 حالة تعافي و34 وفاةإدارات تعليمية تعلن نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين عبر نظام «نور»«شؤون الحرمين»: إنشاء إدارة للوقاية البيئية ومكافحة الأوبئة لسلامة قاصدي المسجد الحرامالسفارة في الكويت توضح آلية عودة المواطنين وأسرهم من غير السعوديين إلى المملكةسفير المملكة بالأمم المتحدة: رفع حظر السلاح عن إيران لن يفضي إلا بمزيد من الدمارتوقعات بهطول أمطار على «عسير».. وتنبيهات مهمة من «الدفاع المدني»أكثر من 5200 مستفيد من خدمات مركز تأكد في تبوك«الغذاء والدواء»: إغلاق مستودع في الرياض لتخزينه منتجات منتهية الصلاحية (صور)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 23 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
04:03 ص
الشروق
05:27 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:29 م
العشاء
07:59 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مصادر: «أجهزة تتبع» لمراقبة مركبات وزارة البيئة لضمان عدم استخدامها بعد الدوام

مصادر: «أجهزة تتبع» لمراقبة مركبات وزارة البيئة لضمان عدم استخدامها بعد الدوام
2

تواصل – الرياض:

أفادت مصادر أن وزارة البيئة والمياه والزراعة وجَّهت بوضع وتركيب أجهزة تتبع؛ لمراقبة مركباتها الخدمية وضمان توقفها بعد انتهاء وقت الدوام الرسمي.

وأضافت المصادر وفقا لصحيفة “مكة”، أن وزير البيئة والمياه والزراعة وجَّه الجهات المعنية، في وقت سابق، بحسم بدل النقل على منسوبي الوزارة من مستخدمي المركبات الحكومية خارج وقت الدوام الرسمي، ما عدا رئيس الحركة بالجهة.

واشتملت التوجيهات أنه سيتم تركيب أجهزة تتبع على المركبات الخدمية لمتابعة توقفها بعد انتهاء الدوام الرسمي، كما سيتم تسجيل المخالفات المرورية على مدير الجهة من تاريخ التوجيه السابق الصادر في 6/6/1438 إن وجدت.

أضف تعليق

التعليقات (٢)اضف تعليق

  1. ٢
    سعد

    رائع جداً ..

  2. ١
    لن نكون اكثر اعتدال ووسطية من رسول الله عليه الصلاة والسلام

    ما فيه ثقه لهالدرجه

    لو زادت الملاحظات وتم مشاهدتها بكثرة في غير استخدام العمل الامر مقبول
    ربما هناك افراد يسيئون استخدام الاملاك العامة
    لكن للامانة كثير من الموظفين والمعلمين والمعلمات يصرف من عنده بماله باستخدام هاتفه الخاص باستخدام سيارته.. ليتم العمل ويسرع انجازه ولو طلب ذلك قد يتاخر الامر او قد يرفض طلبه فيبادر ويسهم بنفسه ويصرف من عنده بدون ان يفكر

المشاركة عبر
x