«Vivo» تعلن عن أحدث هواتفها بسعر اقتصادي ومواصفات رائعةجامعة حائل تعلن قبول أكثر من 1900 طالب وطالبة في عملية الفرز الثاني«صندوق الاستثمارات» يرفع حصته في 3 شركات أمريكيةلبنان.. اتهام 25 شخصاً بينهم مسؤولون كبار في قضية «انفجار بيروت»مصادر لـ”تواصل”: أمانة مكة تُغلق مطعم “فتيات الشاورما”“الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَٰنِ”.. تلاوة نادرة بالقراءة النجدية للشيخ «عبدالله القرعاوي»أكبر عملية لمصادرة النفط الإيراني على الإطلاق.. هذا ما فعلته واشنطن مع سفن طهران«انتل» تُطلق رقائق إلكترونية لتوفير الطاقة بأجهزة الكمبيوتر الشخصية«مدني عسير» ينتشل جثة شاب غرق في “غدير المحتطبة” ( صور)بالفيديو.. الشيخ “المصلح” يوضح حكم وطريقة إخراج زكاة التمور“مَن جاءَ بِالحَسَنَةِ فَلَهُ خَيرٌ مِنها”.. تلاوة خاشعة للشيخ «ماهر المعيقلي» من صلاة العشاء بالحرم المكي (فيديو)«سكني»: 80 مشروعاً تحت الإنشاء توفر أكثر من 132 ألف وحدة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 25 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
04:05 ص
الشروق
05:28 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:27 م
العشاء
07:57 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«نزاهة»: استرداد 462 مليون ريال من جرائم الفساد المالي خلال العامين الماضيين

«نزاهة»: استرداد 462 مليون ريال من جرائم الفساد المالي خلال العامين الماضيين
3

تواصل ـ الرياض:

كشفت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد “نزاهة”، أن إجمالي الأموال الناتجة عن جرائم فساد المالي التي استردتها الهيئة خلال العامين الماضيين، بلغت 462 مليون ريال.

وأكدت “نزاهة” في تقرير لها، تعاونها لكشف الفساد مع عدد من الجهات الرقابي، وأشارت إلى تبادل التقارير السنوية معها ، وعملت على بناء قاعدة معلومات وطنية تهدف لحماية النزاهة ومكافحة الفساد، مبينة أن تقاريرها تشتمل على جميع الوثائق النظامية والإدارية والمعلومات والبيانات التي يمكن أن يستفيد منها القضاء لإصدار أحكامه المتعلقة بقضايا الفسادن وفقا لـ”المدينة”.

يذكر أن مجلس الشورى سيناقش الأسبوع المقبل توصيات حول تقرير الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد “نزاهة”، تتضمن توصية بإنشاء قاعدة معلومات عن حالات الفساد، وتوصية تدعو للتوسع في مراجعة الأنظمة لسد الثغرات النظامية التي ينفذ منها الفساد.

أضف تعليق

التعليقات (٣)اضف تعليق

  1. ٣
    1

    وفساد تسرب الكوادر الطبية بصحة وش صار عليها اشوف الصمت من سنتين

  2. ٢
    15

    فقط مبلغ قليل جدا

  3. ١
    محمد

    ههه نزاهة

المشاركة عبر
x