«ديوان المحاسبة» يفتح باب التسجيل لتدريب منسوبي الجهات الحكومية.. الرابط وموعد التقديم  بالفيديو.. الطريقة الصحيحة لتفادي خطورة ارتفاع حرارة «مفتاح المكيف»بالانفوجراف.. «الجوازات» توضح الخدمات المقدمة للمستفيدين عبر بوابة «مقيم»«الشورى» يوافق على إحلال اسم «الديوان العام للمحاسبة» محل «ديوان المراقبة»توجيه عاجل من «الشؤون الإسلامية» لأئمة المساجد والمؤذنين في حال رصد أي حالة «كورونا»شاهد.. لحظة القبض على لص أثناء اقتحامه متجر «مايكروسوفت» بنيويوركإليك.. 5 مشروبات مذهلة لإذابة دهون البطن والتخلص من الوزن الزائدأول دولة تعلن إلغاء حج مواطنيها هذا العام جراء وباء كوروناتنبيه من «تقويم التعليم» للطلاب المتقدمين لأداء الاختبار التحصيلي  للشهر الثالث على التوالي.. نمو الودائع المصرفية في المملكة بإجمالي 1.83 تريليون ريالمدينة يابانية تسعى لإصدار قانون يمنع استخدام الهواتف خلال المشيمدينتان في قائمة الأعلى درجة حرارة على مستوى العالم خلال الـ24 ساعة الماضية
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 10 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:34 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:39 م
العشاء
08:09 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بينهم «العريفي والعودة والقرني»​.. «المجد» تكشف «سر» المشاهير في رمضان

بينهم «العريفي والعودة والقرني»​.. «المجد» تكشف «سر» المشاهير في رمضان
0

تواصل – فريق التحرير:

تستعد ​شبكة “المجد” الفضائية، لإطلاق برنامج تلفزيوني حواري مباشر خلال ليالي شهر رمضان المبارك يحمل اسم “سر”.

ويعتمد البرنامج الذي يقدمه الدكتور حسن الحسيني، على القالب الحواري المتنوع في الفقرات والذي يراعى فيه الإبهار البصري والسمعي من حيث الديكور وتعدد المواقع والجرافيك والخلفيات الصوتية.

ويستضيف البرنامج خلال حلقاته عدد من العلماء والدعاة والشخصيات المجتمعية التي لها إنجازات مشهودة في مختلف المجالات الشرعية والرياضة والإعلامية والخيرية والاقتصادية.

ويتميز البرنامج بالتنوع في الفقرات والجدة فيها مازجاً بين الطرافة والموضوعية والجدية والحميمية. ومن المنتظر أن يحل الدكتور العريفي والدكتور سلمان العودة والدكتور عائض القرني وعدد آخر من الشخصيات الشهيرة داخل المملكة وخارجها ضيوفاً في هذا البرنامج، والذي سيكشف الكثير من الأسرار في حياتهم طبقاً للاسم الذي تم اختياره للبرنامج.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x