ولي العهد يوجه بصرف 100 مليون ريال من نفقته لجمعيات خيرية وأكثر من 150 سجيناً معسراً«الصحة»: 1090 إصابة جديدة بـ«كورونا» وشفاء 982 وتسجيل 14 حالة وفاة«مكافحة المخدرات» تعلن نتائج القبول المبدئي للوظائف العسكرية للنساءتحذير عالي الخطورة من «الأمن السيبراني» بشأن ثغرات في متصفح «فايرفوكس»قطر .. النيابة العامة تأمر بالقبض على وزير المالية والتحقيق معهبالانفوجراف.. «الضمان الصحي» يوضح أبرز المنافع من تأمين سفر المواطنين للخارجهذا ما يحدث لجسمك عند تناول «البقدونس» مع الليمون والثوموظائف هندسية وإدارية شاغرة في مشروع «نيوم».. إليك رابط التقديم«المرور»: ضبط قائدَي مركبتَيْن مارسا التفحيط بملعب البلدية في صامطة (فيديو)شاهد.. حمام الحرم يقف على يد مراسل «الإخبارية» أثناء بث مباشر لتغطية موسم العمرةالديوان الملكي: وفاة والدة الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز«الجوازات»: استخدام الهوية الوطنية في السفر إلى دول الخليج لا يزال معلقاً
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 24 رمضان 1442 هجريا
الفجر
03:50 ص
الشروق
05:15 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:16 م
المغرب
06:25 م
العشاء
07:55 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مصابو الجيش السوداني بمستشفيات «جازان»: أرواحنا فداء لبلاد الحرمين ومقدساتها (صور)

مصابو الجيش السوداني بمستشفيات «جازان»: أرواحنا فداء لبلاد الحرمين ومقدساتها (صور)
0

تواصل – نايف عريشي:

قام محافظ ضمد عوضة الأحمري، صباح اليوم، بزيارة لمستشفى ضمد العام بمنطقة جازان؛ وَذَلِكَ لِلاطلاع على الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى للمرضى المصابين من القوات المسلحة السودانية المنومين داخل المستشفى، بعد تعرضهم لإصابة أثناء قيامهم بواجبهم مع قوات التحالف بقيادة المملكة لدحر المِيلِيشِيات الحوثية داخل اليمن.

وتمنى الأحمري للمصابين الشفاء العاجل، معبراً عن فخره بالبطولات التي تقدمها قوات التحالف داخل اليمن، فالدماء الطاهرة التي سالت هناك هي دماء عربية أصيلة ضحت من أجل نصرة الحق، وعبر الجنود المصابين عن شكرهم وامتنانهم للمملكة العربية السعودية على تقديم الرعاية الصحية الكاملة لهم مُنْذُ دخولهم المستشفى وحتى استقرار حالتهم.

وَأَكَّدَ الجنود، أن أرواحهم فداء لبلاد الحرمين ومقدساتها وأنهم سيعودون قَرِيبَاً بإذن الله، بعد تماثلهم للشفاء للوقوف مع زملائهم بالجيش السعودي وبقية القوات المشاركة في اليمن.

مِنْ جَانِبِهِ، أكَّدَ مدير مستشفى ضمد العام، حسين حداد، أن المستشفى سخر كل الإمْكَانَات من أجل تقديم أفضل الخدمات الطبية لمصابي الحد الجنوبي من مختلف القوات المشاركة، وذلك بتوجيهات مباشرة من الْمُدِير الْعَام للشؤون الصحية بالمنطقة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x