«التجارة» تحذر من منشآت تدعو لجمع أموال مقابل حفر آبار مياه خارج المملكةبتداولات بلغت 6 مليارات ريال.. تعرّف على الأسهم الأكثر ارتفاعاً وانخفاضاً في تداول اليومأمريكا توصي بتعليق التطعيم بلقاح «جونسون آند جونسون» المضاد لكوروناخادم الحرمين عبر «تويتر»: نحمد الله أن بلّغنا شهر رمضان وندعوه أن يكشف عنّا وعن الجميع هذا الوباء وكل بلاءبالصور.. التزام جموع المصلين بالإجراءات الاحترازية في صلاة التراويح بأول ليالي رمضانبالفيديو.. «الخثلان» يوضح أفضل الأعمال خلال شهر رمضانقفزة جديدة غير مسبوقة لـ«بيتكوين» تُقربها من 63 ألف دولاركيف تختم القرآن في شهر رمضان.. طرق ميسرة ومتعددة«الزكاة والدخل» تحدد أوقات عمل فروعها خلال شهر رمضانالشيخ «الخضير» يوضح طريقة اختصار صلاة التراويح بسبب «كورونا»مقطع صادم لعمالة وافدة تقوم بتقطيع اللحوم ودهسها في تبوك.. وأمانة المنطقة تتفاعل«الصحة» تعلن مستجدات كورونا: 951 إصابة جديدة وشفاء 608 حالات و8 وفيات
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 1 رمضان 1442 هجريا
الفجر
04:13 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:22 م
المغرب
06:14 م
العشاء
07:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

إدارات تعليم تخالف «الوزارة» وتمنح معلميها الحوافز التشجيعية

إدارات تعليم تخالف «الوزارة» وتمنح معلميها الحوافز التشجيعية
0

تواصل ـ تبوك:

خالفت بعض إدارات التعليم بمناطق ومحافظات المملكة قرارات الوزارة وكسرت حاجز الروتين، ومنحت معلمي ومعلمات الصفوف الأولية الحوافز التشجيعية، وذلك بالمخالفة لأنظمة ولوائح الوزارة التي أعلنتها خلال الأيام الماضية، وأكدت أن الإجازة من دون استثناء بنهاية دوام الخميس المقبل.

وتجاوز مدير تعليم منطقة تبوك وتعليم محافظة عنيزة لوائح الوزارة وكسرا البيروقراطية التشددية التي تنتهجها «التعليم» وقرر منح معلمي ومعلمات الصفوف الأولية الحوافز التشجيعية، معتمدا في ذلك على أن هذه الأيام لا يحضر فيها طلاب وطالبات المرحلة الابتدائية على رغم حضور المعلمين والمعلمات للتوقيع فقط في مدارسهم والانصراف مباشرة، وأنهم أعلنوها صريحة أن إجازة معلمي الصفوف الأولية تبدأ من يوم الـ22 من شهر شعبان الجاري – وفقاً لـ”الحياة”-.

وأكد تعميم أصدره المدير العام للتعليم في منطقة تبوك الدكتور عمر الشريف، للمدارس الابتدائية في المنطقة، أن هناك حوافز لمعلمي الصفوف الأولية الذين يدرسون مواد التربية الإسلامية ولغتي ومعلمي المواد التي تنطبق عليهم منح الحوافز، وأن إجازة معلمي ومعلمات الصفوف الأولية الذين تنطبق عليهم الضوابط تبدأ بنهاية «عمل اليوم».

كما تضمن التعميم أن يتمتع معلمو ومعلمات المواد الشرعية واللغة العربية والرياضيات والعلوم التي لا تقل حصصهم في الصفوف الأولية عن 15 حصة أسبوعية للمادة الواحدة، بالإجازة بعد إنهاء الأعمال المسندة لهم كافة وتسليمها لإدارة المدرسة، والتأكد من إغلاق النتائج النهائية في برنامج نور.

وكانت وزارة التعليم قد شددت في وقت سابق على إداراتها التعليمية كافة على أن إجازة المعلمين والمعلمات ومنسوبيها في المدارس من دون أي استثناء تبدأ بنهاية دوام الخميس الـ29 من شهر شعبان الجاري، إذ غرد المتحدث باسم وزارة التعليم مبارك العصيمي أن الوزارة تؤكد ما ورد في تعميم وزير التعليم بأن إجازة جميع منسوبي المدارس من دون استثناء تبدأ بنهاية دوام الخميس المقبل، وليس هناك أي إجازة قبل ذلك.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x