مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 23 رجب 1442 هجريا
الفجر
04:52 ص
الشروق
06:10 ص
الظهر
12:04 م
العصر
03:27 م
المغرب
05:58 م
العشاء
07:28 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مغرِّدون يدشِّنون هاشتاج «حزب الله دمار لبنان»: أفسد البلاد بدعم إيراني

مغرِّدون يدشِّنون هاشتاج «حزب الله دمار لبنان»: أفسد البلاد بدعم إيراني
1

تواصل ـ بدر العبدالرحمن:

دشَّن مغرِّدون على موقع التواصل الاجتماعي هاشتاجاً بعنوان: “حزب الله دمار لبنان”، عبَّروا فيه عن رفضهم لسياسات الحزب في لبنان والمنطقة، وتنفيذه للأجندة الإيرانية لتوسيع نفوذها في منطقة الشرق الأوسط.

وقال السياسي الكويتي، وليد الطبطبائي، عبر حسابه على “تويتر”: “خسارة أن تستخدم إيران العرب وخَاصَّة أهلنا الشيعة وقوداً لحروبها وأطماعها التوسعية؛ لأجل حلم إعادة إمبراطورية فارس”.

وغرد “أبو محمد” قَائِلاً: ‘‘الرافضة ما دخلوا بلاداً إلا عاثوا فيها فساداً، وخير مثال الحاصل في سوريا والعراق اللتين تحت سطوتهم‘‘.

وأضاف، خالد الخزاعي، في تغريدة على حسابه، أن حزب الله اللبناني: دمَّر الأمن الوطني اللبناني، ودمر الاقتصاد اللبناني، ودمر السياحة اللبناني.

ومن جانبه، أَوْضَحَ عادل الحارثي، قَائِلاً: “بصراحة حزب الله مسيطر على لبنان؛ لأنه يستمد الدعم والقوة من إيران وإسرائيل، وعدة دول للسيطرة على مداخل الدول العربية”.

وقَالَتْ ريان الشمري: “لم يدمر لبنان أحد أكثر مِمَّا قام به هذا التنظيم الإرهابي المسمى بـ”حزب الله”، وهو أبعد ما يكون من الله”.

وأَضَافَ آخر: حزب الله المجوسي دمَّر لبنان، واحتل مرافق الدولة بالكامل، وأفسد في البلاد بالمخدرات والرشاوى كل هذا لتغييب الشعب اللبناني.

وأورد المغرد بندر العنزي، تَعْلِيقَاً على حسابه في تويتر قَائِلاً: لم تعرف لبنان (الخراب والدمار والفتنة) إلا من بعد تسلط حزب إبليس على حكومة لبنان.

 

أضف تعليق

التعليقات (١)اضف تعليق

  1. ١
    fahadleb

    كلام حق ! بس ماذا فعلتوا !!

المشاركة عبر
x