الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مشروع لإنشاء 7 آلاف موقف ذكي بالرياض

1-197
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

عقدت وزارة الشؤون البلدية والقروية، والهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض، وأمانة منطقة الرياض ممثلة ببلدية العليا، ورشة عمل لمناقشة منهجية إشراك القطاع الخاص في "المواقف الذكية"، حيث من المزمع طرح مشروع لإنشاء وتطوير وتجهيز أكثر من سبعة آلاف موقف في المنطقة المركزية لمدينة الرياض في المحيط الواقع بين كل من طريق مكة المكرمة والعروبة والملك فهد والعليا.

اضافة اعلان

وقد تم عقد هذه الورش بمشاركة مختصين من كل من وزارة الشؤون البلدية والقروية والهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض وأمانة منطقة الرياض وممثلي القطاع الخاص.

وأوضح المشاركون، أن هذه الورشة تهدف إلى أخذ مرئيات القطاع الخاص حيال النماذج التي سيتم طرحها وقياس شهية المستثمرين لمثل هذه الفرص وتهيئة السوق بما يضمن الدخول بشراكة مربحة بين القطاع البلدي والمستثمر وبما يضمن ديمومة تقديم الخدمة بالشكل الأمثل، مؤكدين أن معالجة أزمة المواقف تمثل أحد أهم عناصر منظومة النقل للارتقاء بإدارة النقل العام في المدينة. وامتازت هذه الورش بتفاعل من قبل ممثلي القطاع الخاص وخصوصاً بمشاركة وزارة الشؤون البلدية والقروية كمشرع وأمانة منطقة الرياض ممثلة ببلدية العليا كمنظم والهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض الجهة المناط بها تطوير استراتيجية النقل في المدينة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook