«التأمينات» تكشف عن شرط مهم لصرف الدعم لمنشآت القطاع الخاص (فيديو)بتوجيهات وزير التعليم.. لن يتضرر معدل أي طالب جامعي خلال هذا الفصل (فيديو)  محذراً من الممارسات السلبية.. «متحدث الزراعة»: الاكتفاء الذاتي للمملكة من «بيض المائدة» بلغ 116%بيان عاجل من «شرطة الرياض» عن المغرد المسيء لرجال الأمن والتشفي بوفاة أحدهم دهساًبعد 3 سنوات من الإعاقة.. مواطنة تمشي على قدميها مجدداً وتروي قصتها (فيديو)«السياحة» تكشف استعداداتها لاستقبال المواطنين العائدين من الخارج (فيديو)«الشؤون البلدية»: تعقيم 66 ألف موقع منها الأسواق والصرافات (فيديو)متحدث «الصحة» يعلن ارتفاع الإصابات بـ«كورونا» إلى 2523 حالة.. والوفيات لـ38 (فيديو)قرار مهم من «الموارد البشرية» لتنظيم العلاقة التعاقدية بين العاملين وصاحب العمل بسبب «كورونا»في ظل تعليق الحضور لمقرات العمل.. «الأحوال المدنية» توضح خطوات تسجيل المواليد الجدد عبر «أبشر»بالخطوات.. كيفية تعديل راتب أو دخل المستفيد من دعم برنامج «حساب المواطن»تنبيه من «الجوازات» لحاملي تأشيرة خروج نهائي
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 13 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:20 ص
الشروق
05:40 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:12 م
العشاء
07:42 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

ولادة طفل عملاق يزن أكثر من 7 كيلوجرامات في نيوزيلندا

ولادة طفل عملاق يزن أكثر من 7 كيلوجرامات في نيوزيلندا
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2017-05-10 14:42:38Z | |
0

تواصل – وكالات:

استقبلت نيوزيلندا مولوداً استثنائياً يعد واحداً من أكبر المواليد حجماً في تاريخها، إذ يصل وزن الرضيع 7.39 كيلوجرامات، ويبلغ طوله 57 سنتيمتراً.

ونقل موقع “ديلي ميل” البريطاني، عن والدة الطفل قولها إنها كانت تعاني خلال الفترة الأخيرة من الحمل بسبب حجم جنينها. وأضافت أنها لم تكن قادرة على الانحناء أبدًا.

ونجح الأطباء في مستشفى بالعاصمة “ويلنجتون”، في إخراج الطفل، مساء الاثنين، بعملية قيصرية، بينما أعرب والداه عن صدمتهما من حجمه الكبير.

ورغم أن والدي الطفل ليسا طوال القامة، فإن الأم سبق أن أنجبت طفلا بلغ وزنه 5.4 كيلوجرامات عند الولادة. وفي السياق ذاته، أشارت وزارة الصحة النيوزيلندية إلى أن المولود الجديد يزن أكثر من ضعف متوسط وزن الطفل عند الولادة في نيوزيلندا، وهو 3.41 كيلوجرام.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x