مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 21 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
04:02 ص
الشروق
05:26 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:30 م
العشاء
08:00 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«بلدي الرياض» يُقر إنشاء لجنة ذوي الاحتياجات الخاصة ويطّلع على تقرير مركز طوارئ الأمانة

«بلدي الرياض» يُقر إنشاء لجنة ذوي الاحتياجات الخاصة ويطّلع على تقرير مركز طوارئ الأمانة
0

تواصل – واس:

عقد المجلس البلدي في الرياض جلسته الــ 29، أمس الثلاثاء، برئاسة نائب رئيس المجلس المهندس عيسى العيسى، وذلك في مقر المجلس بالرياض.

وأَوْضَحَ المتحدث الرسمي لبلدي الرياض محمد الشويمان، أن المجلس، ناقش اقتراح استحداث لجنة لذوي الاحتياجات الخَاصَّة وأقرها لتقوم بالتواصل معهم للتعرف على شكاواهم وتساهم في حل مشكلاتهم المتعلقة بالشأن البلدي، وتوفير البيئة والخدمات الملائمة لظروفهم واحتياجاتهم، لَافِتَاً الانتباه إلى أن الأعْضَاء وافقوا بالإجماع على تشكيل هذه اللجنة.

وأفَادَ الشويمان، أن المجلس استعرض التقرير الربعي الذي قدمه المهندس العيسى حول نتائج مركز الطوارئ 940 الذي يشارك المجلس في تطوير أدائه بالتعاون مع أمانة الرياض حيث تعد التقارير الربعية للمركز هي القناة المثلى لقياس مستوى البلديات الفرعية والإدارات العامة في تقديم الخدمة للسكان.

وأَشَارَ إلى أن الأعضاء لاحظوا تقدماً ملموساً في مستوى التعامل مع البلاغات في بعض بلديات شمال وشرق الرياض كان في مقدمتها بلديات العليا والروضة والشمال، بينما تم ملاحظة انخفاض مستوى التعامل مع البلاغات في بعض بلديات جنوب وغرب الرياض، ومنها بلديات نمار والسلي والحائر.

وأفَادَ المتحدث الرسمي، أن المجلس أَوْصَى بالاستمرار في تطوير أداء المركز، مع ضرورة مخاطبة البلديات التي تم ملاحظة ضعف أدائها بتصحيح وضعها ووضع الحلول اللازمة لذلك.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x