بعد بحث استمر ليومين.. فريق «غوث» يعثر على المفقود «الترجمي» متوفى بالمدينةوفاة الشيخ «محمد بن عبدالرحمن الحذيفي» شقيق إمام المسجد النبويبالفيديو.. ولي العهد في مقدمة مستقبلي رئيس وزراء باكستان لدى وصوله المملكةنبأ سار.. إلزام المنشآت التجارية باستبدال هواتف خدمة المستهلك «9200» إلى الرقم المجاني 800بالفيديو.. إصابة عشرات الفلسطينيين في مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال بمحيط «الأقصى»مدرب ولاعبو الهلال يؤدون صلاة التراويح على أرض الملعبمنظمة الصحة العالمية تعتمد لقاح «سينوفارم» لمكافحة وباء كوروناضبط شخص وثق قيادته لمركبته بطريقة متهورة على أحد الطرق بالطائف4 خطوات للتعامل مع حالات التسمم عند تسرّب الغاز في المنزلالسفارة الصينية في المملكة توضح معلومات مهمة بشأن الصاروخ الخارج عن السيطرة«الأرصاد» تتوقع: حالة مطرية على معظم مناطق المملكة بدءاً من الاثنين وحتى أول أيام العيدالمملكة تحظر استيراد الدواجن من 11 مصنعاً في البرازيل
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 26 رمضان 1442 هجريا
الفجر
03:49 ص
الشروق
05:14 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:16 م
المغرب
06:26 م
العشاء
07:56 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

انطلاق الاختبارات النهائية لطلاب النظام الفصلي للتعليم الثانوي (صور)

انطلاق الاختبارات النهائية لطلاب النظام الفصلي للتعليم الثانوي (صور)
0

تواصل ـ بدر العبدالرحمن:

نشرت إدارة تعليم الليث، صباح اليوم، صوراً لسير الاختبارات النهائية لطلاب مدارس النظام الفصلي للتعليم الثانوي، وتمنت في حسابها على “تويتر”، التوفيق والنجاح لطلابها.

وفي نفس السياق، وجهت إدارة تعليم محايل عسير في حسابها على “تويتر” نصائح لأولياء الأمور: “عزيزي ولي الأمر استعداداً لفترة الاختبارات انتبه للأسماء الجديدة التي ظهرت فجأة ضمن قائمة صداقات الابن، وراقب أي تغير في الهيئة والسلوك للابن خلال هذه الفترة”.

وتواصلت نصائح وتنبيهات الجهات المعنية للطلاب والطالبات؛ تزامناً مع فترة الاختبارات، وجاءت في معظمها محذرة من الحبوب المخدرة، حيث قال الحساب الرسمي للأمانة العامة للجنة الوطنية لمكافحة المخدرات “نبراس” على “تويتر”: من يقدّم الحبوب بدعوى أنها تساعد في الفهم والمذاكرة لم يكمل دراسته، وأغلب من تناولوها تحت هذا الوهم لم يكملوا دراستهم.”

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x